اخبار عربية

يقع المشروع في “ميدان” في قلب دبي، وقد تم تنفيذ التصميمات والديكورات الداخلية للمجمع السكني الجديد من قبل دار التصميم “تونينو لامبورغيني” في إيطاليا

جريدة الاضواء

يقع المشروع في “ميدان” في قلب دبي، وقد تم تنفيذ التصميمات والديكورات الداخلية للمجمع السكني الجديد من قبل دار التصميم “تونينو لامبورغيني” في إيطاليا.

“جلف لاند” شركة للتطوير العقاري تعلن عن تطوير مشروع سكني فاخر في دبي بالشراكة مع ” تونينو لامبورغيني” العلامة التجارية المرموقة

وحدات سكنية فريدة ذات تصاميم إيطالية راقية وتجهيزات متكاملة بجودة عالية

 

دبي- الإمارات العربية المتحدة، 15 مايو 2024:

أعلنت ” جلف لاند” شركة التطوير العقاري الرائدة عن التعاون مع ” تونينو لامبورغيني” بهدف تطوير مجمع سكني راقي في دبي، وسيحمل المشروع العقاري الفاخرعلامة ” تونينو لامبورغيني” التجارية المرموقة التي تعكس الفخامة والرقي في جميع أنحاء العالم.

ويقدم المشروع السكني الفاخر معايير مبتكرة غير مسبوقة لأسلوب الحياة في دبي، تجمع بين الأصالة والرقي لتصاميم “تونينو لامبورغيني” الممتدة على مدار 40 عامًا والخبرة الواسعة لشركة “جلف لاند” للتطوير العقاري في هذا القطاع، والتي تعمل حالياً على تطوير مشاريع سكنية فاخرة وفريدة من نوعها مثل “بارادايس هيلز” و”سيرينيتي ليكس”.

ووفقاً لتقارير شركة سافيلز، قد شهد قطاع العقارات في دبي العام الماضي نمواً ملحوظاً وحقق ارتفاعاً تجاوز 36.7 في المائة في القيمة و33.8 في المائة في عدد المعاملات مقارنة بنفس الفترة من العام 2022، بالرغم من التباطؤ الذي شهده قطاع العقارات العالمي وخاصة في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي بسبب ارتفاع أسعار الفائدة، وقد أظهرت المشاريع العقارية ذات العلامات التجارية مرونة ملحوظة في مواجهة هذه التحديات العالمية مع زيادة تجاوزت 160 في المائة لعدد المخططات خلال العقد الماضي.

وأعرب  شاهر موصلي، رئيس مجلس إدارة شركة ” جلف لاند” للتطوير العقاري، عن فخره بالإنجازات الملحوظة التي حققتها الشركة خلال السنوات الماضية في قطاع العقارات الفاخرة في دبي، والتي تعكس وتؤكد على الخبرة الواسعة والالتزام المتواصل بتقديم أرقى معايير التصاميم العقارية المبتكرة وتطوير مشاريع سكنية فاخرة فريدة من نوعها.

 وقال بلال حمادي، المدير العام لشركة “جلف لاند” للتطوير العقاري: “يهدف التعاون مع ” تونينو لامبورغيني” العلامة التجارية المرموقة إلى إطلاق مشروع سكني يرسي معايير غير مسبوقة للفخامة في التصاميم الراقية بجانب أعلى معاييرالجودة من “جلف لاند”، ما يضمن إنشاء مشروع عقاري مميز فريد من نوعه في دبي”.

وسيشمل مساحة المشروع السكني الرائد من نوعه حوالي من 750.000  قدم مربع من المساحة الأرضية الإجمالية التي تشمل مبنيين سكنيين مكونين من 6 طوابق ومبنيين سكنيين مكونين من 12 طابق،  ويوفر كل مبنى طابقين لوقوف السيارات ويشمل كل مبنى شقق مكونة من غرفة نوم واحدة إلى 4 غرف نوم ذات التصميم الداخلي الراقي والتجهيزات المتكاملة والمطابخ المجهزة ذات تصميم عصري من استوديوهات التصميم في “تونينو لامبورغيني” مما يضع معيارًا جديدًا في الجودة والاهتمام بالتفاصيل.

وعلًق رامي شما نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في شركة “جلف لاند” للتطوير العقاري” :لقد حققت الشركة نجاحاً لافتاً في قطاع التطوير العقاري المحلي، وسيعزز إطلاق هذا المشروع السكني الرائد مكانتها الريادية في هذا القطاع المتنامي “.

ومن جهته، قال تونينو لامبورغيني، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة تونينو لامبورغيني إس بي إيه: “يسعدنا التعاون مع ” جلف لاند” شركة التطوير العقاري الرائدة لإطلاق هذا المشروع السكني الراقي في دبي، والذي يجمع بين الخبرة الواسعة لشركة ” جلف لاند” في هذا القطاع والتصاميم والمواد الايطالية الفاخرة التي نقدمها، ما يضمن مميز لمشروع سكني فريد من نوعه”. وأضاف  تونينو لامبورغيني: “ان تصاميم تونينو لامبورغيني العصرية الراقية تساهم في الإرتقاء بنمط الحياة، وتقدم تجربة فريدة تعكس نمط الحياة الإيطالي في كل عنصر من عناصر التصميم الداخلي “.

واختتم لامبورغيني : “لا يمكننا جلب إيطاليا إلى دبي ولكن هذا المشروع السكني بالنمط الإيطالي الفريد يعتبر إضافة جديدة مبتكرة بقطاع العقارات المتنامي في دبي حيث يتمتع بنمط الحياة الإيطالي “.

انتهى.

للمزيد من المعلومات حول شركة ” جلف لاند” شركة التطوير العقاري، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

 

https://www.gulflandproperty.com/

يقع المشروع في "ميدان" في قلب دبي، وقد تم تنفيذ التصميمات والديكورات الداخلية للمجمع السكني الجديد من قبل دار التصميم "تونينو لامبورغيني" في إيطاليا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى