اخبار عربية

” إثراء الخير ” تنهي المرحلة الأولى من تصعيد حجاجها لمشعر منى

 

علاء حمدي

أكملت (إثراء الخير لخدمات الحجاج)؛ إحدى شركات مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية، بنجاحٍ تام، تنفيذ المرحلة الأولى من تصعيد حجاجها إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية (اليوم الجمعة 8 من ذي الحجة 1445هـ)، حيث تمت العملية بمتابعة مباشرة من رئيس مجلس إدارة شركة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية لأرباب الطوائف، الدكتور أحمد عباس سندي.

وأوضح رئيس اللجنة التنفيذية لأعمال الحج بشركة (أفريقيا غير العربية) الأستاذ موفق منصور جمال، أن رحلة تصعيد الحجاج من مكة المكرمة إلى منى في مرحلتها الأولى تمت بنجاح كبير، ولله الحمد، بفضل الإمكانات التي وفرتها القيادة الرشيدة -أيدها الله- في مختلف المجالات، لا سيما المواصلات وشبكات الطرق، بما في ذلك الأنفاق والجسور.

من جهته، أكد المهندس عمار رشاد قاري، الرئيس التنفيذي لشركة (إثراء الخير)، أن حجاج الشركة استقروا في صعيد منى بكل يُسر وطمأنينة، وسط أجواء روحانية متميزة. وأضاف أنه تم توفير جميع الخدمات داخل المخيمات، بما في ذلك مياه الشرب والعصائر والوجبات الغذائية.

ويعكس نجاح تصعيد حجاج (إثراء الخير) الجهود المستمرة والتعاون الوثيق بين الشركة ووزارة الحج والعمرة لضمان سلامة وراحة الحجاج، وتوفير كل ما يلزمهم لأداء مناسكهم بيسر وسهولة، مع التركيز على تحقيق أعلى مستويات الخدمة والرعاية لضيوف الرحمن.

قد تكون صورة ‏‏٤‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏مستشفى‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏معبد‏‏

قد تكون صورة ‏شخصين‏

قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏مستشفى‏‏

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى