غير مصنف

حبس “طالبة الطب” المتهمة بقتل حبيبها بمصر الجديدة

جريدة الاضواء

حبس “طالبة الطب” المتهمة بقتل حبيبها بمصر الجديدة

 

متابعة / سهير يوسف

 

أمرت نيابة بحبس طالبة بكلية الطب وزميلها 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بقتل زميلهما الذى تربطه علاقة عاطفية بالمتهمة الأولى، وصرحت بدفن الجثة عقب توقيع الكشف الطبي عليها لبيان سبب الوفاة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة .

 

كشفت التحقيقات تفاصيل الواقعة حيث اعترفت “ز. ف ” 20 سنة طالبة بكلية الطب بقتل زميلها بسبب خلافات مالية وعاطفية بينهما وأوضحت أنها ارتبطت بعلاقة عاطفية مع المجنى عليه الذى يدرس معها بذات الكلية وتوطدت علاقتهما وشهدت بعض التجاوزات بينهما كما شهدت معاملات مادية أثرت مع الوقت على علاقتهما وتسببت في وقوع العديد من المشاكل بينهما.

 

وأشارت إلى أنه اتفق معها على الزواج ولكنه تراجع ورفض إتمام الزواج فقررت الانتقام منه وخططت لارتكاب الجريمة بمساعدة أحد زملائهما موكدة وجود صلة قرابة تربطها بالمجنى عليه من ناحية الأم ووجود خلافات حول الميراث .

 

كان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقى إخطارا من المقدم أحمد وجيه رئيس مباحث قسم شرطة مصر الجديدة يفيد بالعثور على جثة شاب في العقد الثاني من العمر وبها طعنة نافذة في الرقبة فانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وعثرت القوات على جثة طالب بالفرقة الأولى بكلية الطب .

 

وتبين من التحريات والفحص أنه يرتبط بعلاقة عاطفية بفتاة فى الفرقة الأولى بكلية الطب التى يدرس فيها وتدعى “ز. ف ” 20 سنة وتركها فى الآونة الأخيرة.

 

وبتكثيف التحريات تبين تورط الفتاة فى قتله، وبالقبض عليها وتضييق الخناق اعترفت بقيامها باستدراجه بمساعدة “ف . ع” 20 سنة، طالب بنفس الفرقة وصديق مشترك بينهما، وقاما بذبحه بسكين داخل سيارته أثناء توقفهم بأحد الشوارع الجانبية بمصر الجديدة بسبب خلافات حول الميراث بالإضافة إلى رفضه الزواج منها .

 

وأرشدت المتهمة عن السلاح المستخدم فى الواقعة، و تم القبض على المتهم الثاني واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وبإخطار النيابة باشرت نيابة حوادث شرق القاهرة التحقيقات وأصدرت قراراتها السابقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى