تعليم

المادة 200 جنية لتظلمات الثانوية العامة وأماكن دفع الرسوم

المادة 200 جنية لتظلمات الثانوية العامة وأماكن دفع الرسوم

المادة 200 جنية لتظلمات الثانوية العامة وأماكن دفع الرسوم 

متابعه…. حسين صبيح

 

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رسوم تظلمات الثانوية العامة 2023

، المُقدرة بـ 200 جنيه لكل مادة من المواد التي يتظلم منها الطالب.

 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه ييتم تسديد رسوم تظلمات الثانوية العامة 2023 المقررة لتظلمات من نتيجة الثانوية العامة، على حساب صندوق دعم المشروعات التعليمية من خلال منافذ فوري والبريد

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بالنسبة لـ أماكن تظلمات الثانوية العامة 2023 التي سيتم فيها الاطلاع على أوراق الإجابة، فستكون في مقرات لجان النظام والمراقبة التابع لها كل طالب.

 

وتتولى كل مديرية من مديريات التربية والتعليم في كل محافظة في مصر، مسئولية إعلان اماكن تظلمات الثانوية العامة 2023 التي سيقوم الطالب بالاطلاع على اوراقه بداخلها، والتي ستتمثل في مقرات لجان النظام والمراقبة التابع لها كل طالب.

 

وسيتم تحديد موعد الإطلاع في اماكن تظلمات الثانوية العامة 2023 بعد التقديم على رابط تظلمات الثانوية العامة 2023 على موقع وزارة التربية والتعليم.

 

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، على الطالب ضرورة طباعة نماذج الأسئلة للمواد المراد الإطلاع عليها من على موقع الوزارة، مؤكدةً أنه سيستلم الطالب نماذج الإجابة في اماكن تظلمات الثانوية العامة 2023 “بمقرات لجان النظام والمراقبة التابع لها كل طالب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى