اخبار مصر

حملة المرشح الرئاسي فريد زهران: لم نرصد خروقات للعملية الانتخابية فى اليوم الثانى

جريدة الاضواء

حملة المرشح الرئاسي فريد زهران: لم نرصد خروقات للعملية الانتخابية فى اليوم الثانى
كتب: رضا الحصرى
أكد المتحدث باسم حملة المرشح الرئاسي فريد زهران الدكتور معتز الشناوى انه قد كان هناك تزايد في إقبال المواطنين على صناديق الاقتراع فى اليوم الثانى للانتخابات الرئاسية وسط هدوء كبير فى أغلب اللجان الانتخابية موضحًا أن نسبة التصويت اليوم أعلى بكثير من الأمس كما توقعت الحملة وهو ما يؤكد أن الشعب يريد الحياة وأن إرادة الشعب ستنتصر.

واضاف الشناوي العملية الانتخابية تسير بشكل جيد فى أغلب المحافظات مشيرًا إلى أن الحملة لم ترصد خروقات كبيرة للعملية الانتخابية وتم رصد بعض اللافتات لبعض المرشحين على مختلف أسمائهم بجوار اللجان أو على أسوار بعض اللجان وتعليق بعض صور مرشح داخل اللجان وبعض محاولات لحشد المواطنيين لصالح مرشح بعينه.. وقد تقدمت الحملة بكل ما تم رصده للهيئه الوطنية للانتخابات.

وأكد المتحدث الرسمي لحملة زهران أن العملية الانتخابية تمر بسلام وأن القائمين عليها يحرصون على إتمام الاستحقاق الدستورى كما يحرص المواطنون على الإدلاء بأصواتهم فى مختلف أنحاء الجمهورية.

كان ذلك بيان يوضح تفاصيل ما جاء في تصريحات المتحدث باسم حملة المرشح الرئاسي فريد زهران الدكتور معتز الشناوى عن سير العملية الانتخابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى