اخبار عالميه

البطولة الافريقية لرابطة الابطال لكرة الطائرة بمشاركة4 أندية عربية

 

كتب: محمد علي حسين العباسي

تتواصل هذه الأيام فعاليات بطولة رابطة الابطال الافريقية لكرة الطائرة بتونس ،ولقد أسفرت عن ترشح أربعة أندية عربية الي المربع الذهبي ولعب الدور النصف النهائي وهم الترجي الرياضي والأولمبي القليبي من تونس،الزمالك المصري من مصر والسويحلي الليبي من ليبيا.

هذا ولقد ترشح الترجي الرياضي علي حساب نادي الخدمات العامة الكيني ب(3-0) وترشح الأولمبي القليبي علي حساب ميناء دوالا الكامروني ب(3-0) كما ترشح الزمالك المصري علي حساب هيئة موانئ الكيني ب(3-1) وترشح السويحلي الليبي علي حساب نيموستار الأوغندي ب(3-0).

هذا وسيكون الموعد اليوم بالعاصمة الافريقية لكرة الطائرة تونس مع الدور النصف النهائي لرابطة الابطال الافريقية حيث يجمع الدور النصف النهائي الأول الزمالك المصري مع السويحلي الليبي ، اما النصف النهائي الثاني فسيكون تونسيا بين الترجي الرياضي والأولمبي القليبي.

وعلي الورق سيكون الترجي الرياضي والزمالك المصري مرشحان بارزان للنهائي الافريقي.

ومن جانب أخر تتواصل تصفيات الدور الأول لبطولة الكبريات لرابطة الابطال الافريقية لكرة الطائرة النسائية بمشاركة11 فريقا تم توزيعهن علي مجموعتين ليكون التمثيل العربي في هذه البطولة للثلاثي التونسي النادي الصفاقسي والأولمبي القليبي والنادي النسائي بقرطاج فبالتوفيق لهن ولم لا يكون التتويج تونسيا وتعود الزعامة العربية علي البطولات الافريقية في مختلف المواعيد للمسابقات النسائيةالبطولة الافريقية لرابطة الابطال لكرة الطائرة بمشاركة4 أندية عربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى