اخبار مصر

ضبط 600 حالة تعد على ترعة الحمام بمطروح

ضبط 600 حالة تعد على ترعة الحمام بمطروحhttp://ترعة الحمام بمطروح

كتب/السيد شحاتة

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة مطروح، اليوم الثلاثاء، بالتنسيق مع هيئة الرى والموارد المائية وقوات الشرطة المدنية ومجلس مدينة الحمام، حملة موسعة؛ لضبط وإزالة التعديات على ترعة الحمام والوصلات الخلسة بها.

أسفرت الحملة عن ضبط 600 حالة تعد من الوصلات الخلسة،التي تم رصدها فى نطاق 12 كيلو متر على مسار الترعة، تم التعامل معها جميعها وإزالتها.

ومن جانبه أكد الدكتور إبراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياة الشرب والصرف الصحى بمطروح، أن الحملات التى يتم شنها باستمرار نجحت فى تحقيق الهدف منها؛ وهو تقليل كميات مياة الشرب المهدرة؛ مما أسفر عنه زيادة كميات الوارد من مياه الشرب بالخطوط الناقلة، وبالتالي توفيرها لاستخدام المواطنين بالمحافظة.

كما نتج عن حملة اليوم ارتفاع منسوب ترعة الحمام من ٢٦.٤٠ إلى ٢٦.٩٠ بفارق زيارة قدرها ٥٠ سم ٣.
وشدد رئيس الشركة على استمرار تنظيم هذه الحملات والتى بدأت عملها منذ شهر أبريل الماضى وانها مستمر فى الشهور القادمة وخاصة مع إستقبال موسم الصيف وزيادة معدلات استهلاك المياة بالتزامن مع ازدياد اعداد المصطافين القادمين الى مدينة مرسى مطروح.
وتوجه رئيس الشركة، بالشكر لجميع الجهات التنفيذية والأمنية لتعاونهم مع الشركة فى نجاح الحملات كما يطالب المواطنين القائمين بتنفيذ وصلات خلصة مخالفة للقانون بالتعدى على خطوط المياة بالتوقف عن هذه الممارسات لأنهم يضرون بالصالح العام والخدمة المقدمة من الشركة لباقى المواطنين، نظرا لتاثير هذه الوصلات على كميات المياة وتوفيرها للمواطنين بالإضافة إلى تكبد الشركة خسائر تكلفة إنتاج مياه مهدرة بسبب التعديات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى