اخبار عالميه

تنويه هام للسادة المواطنين الليبيين .. بدأ العمل بالضوابط الجديدة التي أعلنتها سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي

تنويه هام للسادة المواطنين الليبيين ..

بدأ العمل بالضوابط الجديدة التي أعلنتها سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي

 

كتبت ريم العبدلي-ليبيا

 

بدأت شركات الطيران المصرية اعتبارا من أمس الجمعة الموافق 18/6/2021، العمل بالضوابط الجديدة التي أعلنتها سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي، حول دخول المسافرين القادمين من الخارج إلى المطارات المصرية، والخاصة بقبول تحاليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولى، إن الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي، سوف يطبق اعتماد رمز الاستجابة السريع “QR CODE” بالنسبة لتحاليل PCR بدلا من ختم المعمل، وذلك لجميع القادمين من الخارج سواء مواطنين مصريين أو أجانب من جميع دول العالم بعد التأكد من جهة إصدار التحليل.

وأوضحت المصادر، أن سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي، لن تقبل تحليل الركاب بدون رمز الاستجابة السريع “QR CODE” بالنسبة للدول التي تعتمد هذا النظام أيضا، مُشيره إلى أنه سيتم السماح للركاب القادمين من دول الخارج أيضاً وتطبق لوائح رسمية موحدة للدولة على تحليل الـ PCR الخاص بالراكب. وذلك حرصا من سلطات الحجر الصحي في مطار القاهرة والمطارات، على سلامة كافة الركاب القادمين من دول الخارج إلى الأراضي المصرية، والتأكد من سلامة وصحة كافة الإجراءات الخاصة بالمسافرين، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين.

حفظ الله الجميع ..تنويه هام للسادة المواطنين الليبيين .. بدأ العمل بالضوابط الجديدة التي أعلنتها سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى