محافظات

بالصور .. تضامن قنا تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات

بالصور .. تضامن قنا تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات

 

كتب – عبدالصبور بشير

 

أقيمت اليوم الاثنين الموافق 28/6/2021 بمديرية التضامن الاجتماعي بقنا إحدى فعاليات صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي تحت رعاية ورئاسة الأستاذ حسين الباز، وكيل الوزارة، والأستاذ حسن عثمان، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي وتحت إشراف الدكتور محمد شحاتة، مسئول صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، تحت عنوان ” شارك حقائق عن المخدرات … أنقذ أرواح ” وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات والاتجار غير المشروع بها.

 

وذلك بحضور الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم، وفضيلة الشيخ أحمد أبو الوفا، مدير الدعوة بمديرية أوقاف قنا.

 

وصرح الباز ومسئول صندوق مكافحة وعلاج الإدمان أن شعار اليوم العالمي ” شارك حقائق عن المخدرات … أنقذ أرواح ” يؤكد الدور الفعال للمؤسسات الحكومية والأهلية في نشر التوعية والحقائق تساهم في رفع الوعي المجتمعي وإنقاذ أرواح المزيد من ضحايا المخدرات، داعين الله أن يحفظ مصر وشبابها.

 

وخلال الفاعلية واللقاء المجمع الذي أقيم بالمديرية لعرض إنجازات الصندوق داخل المحافظة تم تكريم الجهات الشريكة والفاعلة والكوادر الشبابية التي ساهمت بالمشاركة مع الصندوق خلال العام.

 

والجدير بالذكر أن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بالمحافظة، قام بتنفيذ العديد من البرامج والأنشطة المتنوعة من ندوات تثقيفية، ودورات لإعداد القيادات الشبابية، ومبادرات ميدانيه ومبادرات جامعية ومنها عدد ( 4 ) فاعليات خلال الفترة من 25 يونيو 2012 إلي 28 يونيو 2021 بهدف رفع الوعي بمخاطر تعاطى وإدمان المواد المخدرة بين مختلف فئات المجتمع.

 

ويأتي ذلك في إطار التعاون المشترك بين صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي ومديرية التضامن الاجتماعي بقنا في حماية جميع فئات المجتمع من خطر الوقوع في براثن تعاطى وإدمان المواد المخدرة.بالصور .. تضامن قنا تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى