اخبار مصر

وزير النقل من يتسبب في وفاة أو إصابة مواطن في هيئة السكة الحديد يفصل فورا

وزير النقل من يتسبب في وفاة أو إصابة مواطن في هيئة السكة الحديد يفصل فورا

 

كتب شحاتة أحمد

 

أكد الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات في تصريح رسمي للاعلامي أحمد موسى في برنامج علي مسؤوليتي علي قناة صدى البلد أثناء رحلة تجول السيد الوزير محطات القطار بداية من محطة مصر إلي محطة ديروط بمحافظة أسيوط، علي إلتزام السكة الحديد بتقدم الخدمات للمواطنين بكفاءة عالية الجودة وبأسعار تناسب الظروف المحيطة والمعيشة، وتطوير المنظومة بأكملها ، وكل من يخالف القانون والعمل بالسكة الحديد يقعد في بيته.

 

كما صرح وزير النقل والمواصلات أنه أخذ تفويض مسبق بالتعامل مع منظومة السكة الحديد وتطوير جميع الإدارات العمومية والقطاعات دون المساس بحق الشعب والدولة.

 

وقال وزير النقل الوزارة ملتزمة بإزالة جميع التعديات علي حرم السكة الحديد وتطويرها علي غرار المبادرة الرئاسية حياة كريمة ،كما أكد علي ضرورة تطوير منظومة البوابات الإلكترونية بالسكة الحديد علي نظام محطات المترو حتي لا يتهرب أحد من ركوب القطار دون تذكرة.

 

الجدير بالذكر أن الفريق كامل الوزير أخذ القرار في فصل اي موظف بالهيئة يهمل في مهام وظيفته وكل من يتسبب في وفاة أو إصابة مواطن أو إتلاف الممتلكات العامة والخاصة بالمشروعات الخاصة بالهيئة سوف يتم فصله من العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى