محافظات

تعليمات شرطية مشددة من رئيس وحدة مباحث مركز أسيوط

تعليمات شرطية مشددة من رئيس وحدة مباحث مركز أسيوط

 

كتب شحاتة أحمد

 

في إطار توجيهات وزارة الداخلية واستمرارها في نشر الأمن والاستقرار الداخلي كانت تعليمات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية واللواء عمر السويفي مدير أمن أسيوط للرؤساء الأقسام والمراكز الشرطية بعد حركة التنقلات مشددة بالالتزام بالاجراءات القانونية والعمل في كافة الاتجاهات والمحاور حتي يشعر المواطنين بمدى التعاون بين مؤسسات الدولة المصرية ومؤسسات المجتمع المدني.

 

وبناءا علي ذلك قام المقدم عمر عبدالعظيم رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أسيوط بوضع خطة موضحة للسادة المعاونين لتنظيم العمل بينهم كلا علي حدى ليكن التعاون مشترك في مواجهة الجريمة بكافة أنواعها والتصدي للبؤر الإجرامية في كافة الاتجاهات.

 

كما عزم رئيس وحدة مباحث المركز علي استدعاء كل من يرغب في العمل التطوعي واللجان الشعبية التي تسعي في إنهاء الخصومات الثأرية في كافة القري التابعة لدائرة المركز للعمل علي أرض الواقع ومحاولة إيجاد حلول وتقرب لوجهات النظر بين أطراف النزاع والخصومات حتي يتم مناقشتها والانتهاء منها ضمن مبادرة السلام والأمن والاستقرار الداخلي.

 

الجدير بالذكر أن المقدم عمر عبدالعظيم كان ضمن كفاءات ضباط المركز وكان المعاون الأول لوحدة المباحث وهذا يعني أنه علي اطلاع كافي بباطن الأمور وما تخفيه الكواليس فلذلك سوف يتم العمل بحزم طبقاً للقانون وروح الفريق الواحد مع زملاء العمل والمجتمع المدني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى