مقال

عبدالله الدوسري: مصر تشهد تطورًا ضخما تحت قيادة الرئيس السيسي

عبدالله الدوسري: مصر تشهد تطورًا ضخما تحت قيادة الرئيس السيسي

 

كتبت/ولاء مصطفى

 

صرح عبدالله بن خالد الدوسري المستشار الإعلامي، والباحث في الدبلوماسية والعلاقات العامة الدولية بالمملكة العربية السعودية،قائلاً:إن مصر تشهد تطورًا ضخما وملحوظا في كافة القطاعات خلال فترة وجيزة وجاء ذلك بقيادة فخامة الرئيس المحنك عبد الفتاح السيسي وبتعاون رجال مصر المخلصين ولا يدرك ذلك إلا من يزور مصر من فترة إلى آخرى،مشيرًا إلى أنه كان منبهرًا بما حدث في مصر من تطورات إقتصادية وتنموية وأمنية الخ..

 

وأشار الدوسري إلى أن مصر زادت جمالاً بهذه التطورات بالرغم من صغر فترة إنطلاق هذه المشاريع التطويرية،موضحًا أن أزمة كورونا مرت على العالم كله إلا أن الدولة المصرية بمختلف إداراتها نجحت في تخطي هذه الأزمة باحترافية عالية.

 

وأكد الدوسري:إن مصر بإذن الله ستشهد في الأعوام القادمة الكثير من التطور والإزدهار بقيادة الرئيس”السيسي” وتكاتف شعب مصر العظيم.

 

‏ووجه الدوسري في ختام كلامه شكره إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي و رجال مصر الأوفياء، قائلا: “نشكر فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي على ما قدمتموه لمصر ،جهودكم واضحة ومشرفة ويحق للشعب المصري العظيم أن يفخر برئيسها الطموح سائلاً الله أن يديم على مصر آمنها واستقرارها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى