محافظات

رئيس مدينة بني سويف يتابع اتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة تداعيات حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية ..

رئيس مدينة بني سويف يتابع اتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة تداعيات حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية .. ويشرف على أعمال التطوير والتجميل ورفع المخلفات بشوارع المدينة والقرى.

متابعة ايمان هيكل

=============

السبت 20 نوفمبر 2021

=============

 

تنفيذاً لتوجيهات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم بتكثيف المتابعات الميدانية، وحملات النظافة اليومية في شوارع المدن الرئيسية والفرعية، ورفع المخلفات والقمامة من القرى والميادين ومتابعة تنفيذ القرارات الوزارية فيما يخص مواعيد فتح وغلق المحال التجارية وفيروس كورونا وإجراءاته الوقائية، وإزالة مخالفات البناء في المهد، ومتابعة مستوى الخدمات الحيوية والموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها، وذلك بالتنسيق بين الجهات المعنية.

 

حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف برئاسة المحاسب هاني الجويلي بتكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع تراكمات القمامة، والتي تمكنت من رفع كميات من المخلفات والقمامة والأتربة بمداخل المدينة وشوارعها وساحاتها، فضلاً عن تمهيد وتوسعة الطرق بين القرى وجمع المخلفات المنزلية بدائرة مجلس قروي بياض العرب وشريف باشا وإهناسيا الخضراء وإبشنا وبليفيا وباروط وتزمنت الشرقية، مع التخلص الآمن من تلك النفايات بتوريدها لمصنع إعادة تدوير القمامة شرق النيل.

 

كما تابع رئيس المدينة مراجعة وتطهير بالوعات الأمطار بشوارع المدينة واتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة تداعيات سقوط أمطار محتملة، والوقوف على مدى جاهزية المعدات والأفراد للتدخل السريع حال سقوط أمطار، فيما قامت المنطقة الثانية بمتابعة إصلاح خط صرف صحي بمحيط الإدارة الهندسية.

 

هذا بالإضافة إلى متابعة تنفيذ مجلس قروي إهناسيا الخضراء قرار الإزالة في المهد لحالة بناء مخالف بزمام قرية إهناسيا الخضراء، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما يتم مراجعة تراخيص المباني تحت الإنشاء لضبط التعديات في المهد على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى