فن

من هى زوجة الزعيم عادل امام.

من هى زوجة الزعيم عادل امام.

متابعة ناهد على البطيحى

تزوج الفنان “عادل إمام” من السيدة “هالة الشلقاني”، بعد أن جمعتهما قصة حب كبيرة. كان اللقاء الأول بين الزعيم وزوجته، جمعهما عن طريق المؤلف والمنتج الراحل سمير خفاجة، حيث كانت زوجته تقيم مع جدتها التي تسكن إلى جوار خفاجة، وكان عادل إمام يأتي بصحبة أصدقائه.

 

وحينما كانت تنظر من النافذة كانت تجد بعض المعاكسات، إلا أن عادل إمام الوحيد الذي لم يقم بهذه الأمور بالرغم من إعجابه الشديد بها، ومن هنا جاءت الشرارة الأولى للحب بينهما.

 

وقد أعجبه شخصيتها القوية بالرغم من إجادتها للغة الفرنسية وانتمائها لطبقة أرستقراطية، حيث يتذكر وقت زواجهما حينما أخبرته قائلة: “إحنا أحرار دستوريين.” في إشارة إلى عراقة عائلتها، فما كان منه إلا الرد مازحاً: “وأنا من ولاد عبد الناصر اللي ادوكوا بالجزمة على دماغكوا”.

 

ومن باب الدعابة يطلقون عليها في المنزل لقب “العسكري الأبيض”، وهو ما فسره عادل إمام بأنها رغم رقتها، فهي حازمة وأم بالمعنى الحقيقي للكلمة.

 

تخرجت السيدة هالة الشلقاني من كلية الحقوق، لكنها قررت التفرغ الكامل للمنزل، ووقت زواجهما كان الزعيم متخوفا من فكرة الزواج، وهل ستكون هي السيدة الأخيرة التي يعرفها. إلا أن الحب بينهما جمعهما طوال العمر. وأنجبا ثلاثة من الأبناء هم: رامي ، سارة ومحمد.

 

وأشار الزعيم عادل إمام أنهما تزوجا دون علم عائلتها في البداية، حيث اعترضوا على عمله، ولكنها أصرت على الزواج منه، ومن وقتها وهو يدين لها بالكثير من الأمور.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى