منوعات

جلسات للأرشاد المهني وورش العمل المجانية في ملتقى توظيف جوبزيلا.

جلسات للأرشاد المهني وورش العمل المجانية في ملتقى توظيف جوبزيلا.
كتب : ماهر بدر

تطلق جوبزيلا في الخامس والعشرين من ديسمبر الجاري ملتقى التوظيف السنوي الخامس، في الجريك كامبس بوسط البلد. ويشارك في الملتقى أكثر من 30 شركة من مختلف الصناعات والتخصصات، لتوفير فرص عمل للشباب ذوي الخبرة وحديثي التخرج وتقديم أنشطة مختلفة تسهم في تأهيل الشباب لحياة مهنية مثمرة، وأبرز تلك الأنشطة التي نترقبها في ملتقى توظيف جوبزيلا الخامس.

الخطابات الملهمة أكثر من 10 ملهمين يوجهون خطابات ملهمة للباحثين عن عمل، وينقلون لهم خبراتهم في حوار ونقاش ثري وممتع لمدة تصل لـ 30 دقيقة لكل متحدث، ومن أبرز المتحدثين دكتور ياسر شاكر مؤلف و رائد في علم التفاؤل وعلم النفس الإيجابي ومؤسس مركز أوبتميستك سبارك الذي يتخصص في الاستفادة من التفاؤل لتحسين الأداء الشخصي والمهني، دكتور سامح همام رئيس قطاع الموارد البشرية في شركة فارما اوفر سيز، كما تشارك ITIDA بعدد من المتحدثين لكسب الباب والباحثين عن عمل خبرات ومعلومات عن العمل في صناعة تكنولوجيا المعلومات، وتشارك أيضاً الشابة نور شكري العاملة في مجال الموارد البشرية ومؤسسة جروب دعم مرضى السرطان Together We Cancer بخطاب ملهم عن تحديات واجهتها وتغلبت عليها.

ورش العمل التدريبية تقدم عدد من المؤسسات المشاركة في ملتقى توظيف جوبزيلا الخامس بتقديم عدد من ورش العمل التدريبية المجانية للشباب والباحثين عن عمل في إطار فعاليات الملتقى، حيث تقدم مؤسسة التعليم من أجل التوظيف ورش عمل في الذكاء العاطفي ومهارات القيادة، بينما تقدم ITIDA ورش عمل تدريبية أيضاً بالإضافة الى ورشة سوف تقدمها الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية.

جلسات الإرشاد المهني في ملتقى توظيف جوبزيلا الرابع قدمت جوبزيلا جلسات الإرشاد المهني على يد 3 خبراء متخصصين في مجال الإرشاد، هذا العام تكرر جوبزيلا النجاح وتقدم جلسات الإرشاد المهني بالتعاون مع مؤسسة فاضيليا على يد 6 مرشدين متخصصين.
قسم مخصص لمراجعة السير الذاتيةتخصص جوبزيلا هذا العام بالتعاون مع Rankup Egy قسم خاص في الملتقى لتقديم مراجعات عاجلة وآجلة للسير الذاتية للحاضرين في ملتقى التوظيف وتقديم النصائح والإرشادات بخصوصها، وهذا لرفع كفاءة المتقدمين للعمل وتحسين وتطوير سيرتهم الذاتية.
جدير بالذكر ان كل هذه الأنشطة يتم تقديمها مجاناً للباحثين عن عمل وكذلك حضور الملتقى أيضاً لا يتطلب اي رسوم.يقام الملتقى يوم 25 ديسمبر 2021 في الجريك كامبس بالتحرير في تمام الساعة 11 صباحاً ويختتم فعالياته في نفس اليوم في تمام الساعة 6 مساءاً وفتحت جوبزيلا باب التسجيل في الملتقى من خلال البوابة المخصصة لذلك من هذا الرابط https://bit.ly/3nALKjN

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى