محافظات

اللواء أ. ح أيمن عبد المحسن يثمن ‘مبادرة الحزب ونشاط أمانة الدقهلية في ” ٢٠٣٠ وطن بلا إعاقة”

اللواء أ. ح أيمن عبد المحسن يثمن ‘مبادرة الحزب ونشاط أمانة الدقهلية في ” ٢٠٣٠ وطن بلا إعاقة”

كتب : رضا الحصري

ثمن النائب اللواء أ. ح أيمن عبد المحسن عضو مجلس الشيوخ عن حماة الوطن عضو لجنة العلاقات الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ وأمين عام حزب حماة الوطن بمنطقة وسط الدلتا “مبادرة ٢٠٣٠ وطن بلا إعاقة”

 

وصرح أنه بناءًا على توجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن واللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب واللواء طارق نصير الأمين العام للحزب ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ والدكتور أحمد العطيفي، أمين عام التنظيم بالحزب والدكتورة إيمان الشامي أمينة التضامن الإجتماعي والنائب اللواء أيمن عبدالمحسن عضو مجلس الشيوخ عن حماة الوطن عضو لجنة العلاقات الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ رئيس قطاع وسط الدلتا للحزب..

 

وبتعليمات ورعاية المهندس علاء السعدنى أمين عام حزب حماة الوطن بالدقهلية بالتعاون مع مؤسسة “إيدينا مع بعض للتأهيل” وتنفيذا لمبادرة ٢٠٣٠ وطن بلا إعاقة والتي أطلقها حزب حماة الوطن ..

 

تم بحمد الله تركيب الأطراف الصناعية المتحركة مجاناً للجزء الثالث من المجموعة الثالثة والتي تضم عدد١٢ حالة ذراع وكف وعدد ٤ حالات طرف سفلي للقدم بمقر المؤسسة بالقاهرة .

 

وذلك تحت إشراف الدكتورة رِيهام عبدالمنصف أمينة التضامن الإجتماعي بالدقهلية

وخالد المرسى أمين النقل والمواصلات بالدقهلية

وأضاف اللواء أ. ح أيمن عبد المحسن عضو مجلس الشيوخ عن حماة الوطن عضو لجنة العلاقات الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ وأمين عام حزب حماة الوطن بمنطقة وسط الدلتا انه إذ يثمن هذا الجهد وهذه المبادرة يشكر كل من سعى في إسعاد وإدخال البهجة والسرور على وجوه الاخوة من ذوي الهمم وخاصة الأطفال

ويشكر أيضا القائمين على مؤسسة إيدينا مع بعض والقائمين عليها جميعاً.. وأضاف أن ذلك يأتى تمشيا مع سياسة ونهج الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي يولي أصحاب الهمم اهتماما كبيرا وواضحا في عهده.اللواء أ. ح أيمن عبد المحسن يثمن 'مبادرة الحزب ونشاط أمانة الدقهلية في '' ٢٠٣٠ وطن بلا إعاقة''

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى