نماذج مشرفة

سيف الحكيم : يشجع الشباب علي تحقيق أهدافهم ومساعده الأخرين.

سيف الحكيم : يشجع الشباب علي تحقيق أهدافهم ومساعده الأخرين.

 

كتبت – ولاء مصطفى

 

مسيرة حافلة مليئة بالأعمال الخيرية يتمتع بها رجل الأعمال المصري سيف الحكيم، والذي يحرص دائما علي تشجيع الشباب لمساعدة الاخرين ومد يد العون لهم خاصة بعد حصوله على العديد من الجوائز المختلفة على رأسها التكريم من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

 

حرص رجل الأعمال المصري على التبرع لمستشفى 57357، وأرسل سيف الحكيم العديد من الهدايا للأطفال في مستشفى 57357، إلى جانب دعمه الكامل لهم وحثهم على الشفاء سريعا، من أجل النجاح وتحقيق كل ما يحلمون به، كما شاركهم رحلة كفاحه من الصفر وكيفية نجاحه في روسيا والجوائز التي حصل عليها.

 

وقال سيف الحكيم في تصريحات خاصة ” أنا في غاية السعادة بما حققت من أعمال وإنجازات في حياتي، ومازلت أحلم بتحقيق المزيد ورفع اسم مصر عاليا، وأن أصبح واحد من الرموز المشرفة لمصر في الخارج”.

 

وأضاف رجل الأعمال المصري :” أسعي جاهدًا لنقل خبراتي للشباب المصري، ومساعدتهم على النجاح في مختلف المجالات والمشاريع”.

 

سيف الحكيم هو شاب مصري يعمل في مجال التسويق منذ 15 عامًا، حتى وصل إلى أعلى المراتب داخل شركته في روسيا، ليقرر بعدها البدء في خطوة نجاح أخرى، من خلال العمل الخاص به، واقتحام مجال ريادة الأعمال، في مجالات مختلفة مثل سياحة، الاستثمار، التجارة، مطاعم وصالات رياضية، كما حصل على ماجيستير تسويق دولي في أمريكا وكوريا.

 

كما حصل على جوائز عالمية ودولية لعل أبرزها كان تكريمه من الرئيس بوتين، عقب دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2014، التي أقيمت في مدينة سوتشي الروسية، وتمّ تكريمه على ما بذل من جهد في خروج الأولمبياد بشكل لائق.سيف الحكيم : يشجع الشباب علي تحقيق أهدافهم ومساعده الأخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى