فن

دروس الحياة”.. أغنية جديدة تجمع عازف الأورج حسام حسن وعمر كمال.

“دروس الحياة”.. أغنية جديدة تجمع عازف الأورج حسام حسن وعمر كمال.

 

كتبت – ولاء مصطفى

 

يتعاون عازف الأورج الشهير حسام حسن مع مطرب المهرجانات عمر كمال فى أغنية جديدة تحمل اسم “دروس الحياة” ومن المقرر طرحها خلال الأيام القادمة وذلك عبر اليوتيوب ومنصات الموسيقى الشهيرة.

 

وأكد حسام أن الأغنية ستكون بمثابة مفأجاه للجمهور، وستظهر عمر بشكل ولون مختلف عما قدمه من قبل من حيث الكلمات واللحن والتوزيع.

 

وأضاف أن عمر كمال أصبح من مطربي المهرجانات اللامعين على الساحة وحقق نجاحًا كبيرًا فى وقت قصير وأغانيه حققت مشاهدات تخطت الملايين.

 

من ناحية أخرى يستعد عمر كمال لطرح أغنية جديدة تجمعه بالبلوجر االشهير “كوكسال بابا”، وحرص على الترويج للأغنية حيث نشر المزيد من الصور والفيديوهات التي جمعتهما سويًا خلال وجوده في تركيا.

 

كما قام منذ يومين بطرح برومو الأغنية التي يشاركه فيها كوكسال بابا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» وظهرا الثنائي وسط الكثير من الأموال ويرقصان بجانب عدد من الراقصات.

 

وأحيا عمر كمال مؤخرًا 3 حفلات متتالية في الولايات المتحدة الأمريكية، بمدينة سان دييجو بولاية كاليفورنيا، ومدينة دالاس بولاية تكساس، وبعدها حفل بمدينة هيوستن.

 

ويستعد لإحياء 5 حفلات برفقة حسن شاكوش بداية من يوم الجمعة 18 فبراير الجاري، في شيكاغو والحفل الثاني يوم 19 فبراير في ديترويت بولاية ميشيغان.

 

ثم ينتقلا سويًا لإحياء حفلا غنائيا جديداً في واشنطن يوم 25 فبراير بينما يأتي حفلهما الرابع يوم 26 فبراير في نيويورك ويختتم الثنائي حفلاتهما يوم 4 مارس في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى