اخبار عالميه

إرسال فريق هندسي لإعادة بث فضائية جنوب دارفور

إرسال فريق هندسي لإعادة بث فضائية جنوب دارفور

متابعة/السيد شحاتة

أكد حامد التجاني هنون والي جنوب دارفور بالإنابة التوصل إلى إتفاق مع المدير العام للهيئة القومية للإذاعة والتلفزيون لقمان أحمد علي لإبتعاث فريق من المهندسين في أقسام الإذاعة والتلفزيون المختلفة لعمل دراسة للإحتياجات الفعلية لإعادة بث فضائية جنوب دارفور.

وقال هنون في تصريح عقب إجتماع مع مدير عام هيئة الإذاعة والتلفزيون أمس بالخرطوم إنه وجد إستجابة كبيرة فيما يتعلق بتوفير تقنية متقدمة لإحداث نقلة نوعية في فضائية جنوب دارفور بجانب زيادة مدى إذاعة نيالا من خلال تأهيل محطتي الإرسال الإذاعي والبث الأرضي للتلفزيون والإستديوهات.

وأشاد الوالي بالتجاوب الكبير من المدير العام للهيئة ومدير هيئة البث والإدارات المتخصصة في الإذاعة والتلفزيون وإستجابتهم العاجلة بإرسال تيم متخصص من المهندسين إلى نيالا في الأيام القادمة، مشيراً إلى إلتزام حكومته بتوفير كل الإحتياجات وتذليل العقبات التي تواجه عودة بث الفضائية وإذاعة نيالا .

وأشاد مدير فضائية جنوب دارفور المهندس مهدي العزيب بالجهود التي يبذلها والي جنوب دارفور في سبيل تطوير الأجهزة الإعلامية وترقية بيئة العمل للإضطلاع بدورها في تعزيز الإستقرار في ربوع دارفور وتقديم خدمة إعلامية متميزة تعكس كل ما تزخر به دارفور من خيرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى