فن

كله بالفلوس”.. عادل صانوه يجتمع مع أحمد شيبة فى أغنية جديدة.

“كله بالفلوس”.. عادل صانوه يجتمع مع أحمد شيبة فى أغنية جديدة.

 

كتبت – ولاء مصطفى

 

يستعد عازف الأورج الشهير عادل صانوه للتعاون مع المطرب الشعبي أحمد شيبة فى أغنية جديدة بعنوان “كله بالفلوس”.

 

وأكد عادل أن الأغنية سيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، ومن المقرر طرحها على اليوتيوب وجميع منصات الموسيقي.

 

وأضاف أن الأغنية تدور حول الفلوس وتأثيرها على حياه البشر ومعيشتهم وأنها تستطيع أن تشتري أي شئ يسبب السعادة للشخص ولكنها لا تستطيع أن تشتري الصحة وراحة البال والشعور بالطمأنينة.

 

وتابع أن الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي محمد البوهي وألحان محمد رنيم، وتوزيع خالد عطية، ميكس وماستر مزيكا وتم تسجيلها في أحد الاستوديوهات الخاصة.

 

وكان انتهى المطرب أحمد شيبة من تصوير أغنية على طريقة الدويتو تجمعه بالمطرب حمدى إمام تحمل اسم “أنا أصلى وأنتوا سكّة”، وتطرح على طريقة الفيديو Lyrics خلال الأيام المقبلة.

 

كليب “أنا أصلى وأنتوا سكّة” من كلمات محمد حمدى وألحان حمدى إمام وتوزيع نوار البحيرى وهندسة صوتية محمد الجيار وجيتار طاطا الشافعى وتدور كلمات الأغنية حول مبادئ الأصول والمواقف التى تظهر الشهامه والجدعنه لبعض البشر الذين لايستحقون هذا البذل والعطاء والتضحية وغيرها.

 

يذكر أن المطرب أحمد شيبة طرح مؤخرا أحدث أغنياته التي تحمل اسم “القلب جالو هبوط” على موقع الفيديوهات “يوتيوب” والأغنية من كلمات وألحان خالد سلطان.

 

كما طرح منذ فترة أغنية بعنوان “شيبة صعيدى” والتى أداها باللهجة الصعيدية، وهى من كلمات رضا المصرى ألحان فارس فهمى، توزيع أشرف البرنس .

 

وتقول كلمات الأغنية:

“زينة الرجال الأدب وللأدب علامات.. واللى معاه الأدب تلقاه يسيب علامات، سألو ديابة الخلى عن جبلى ورجالو.. قالو اللى جه فى سكتهم من قبل ما يعيش مات.. زينة الرجال الأدب وللأدب علامات، من قال أنا متخلقكش لسه اللى قلبه كده مقوية.. والجدعنة واخدها ورثة واللى يماشيك بالروح تفديه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى