المرأة

مريان مجدي تكشف عن برنامجها الجديد ” رموش”

مريان مجدي تكشف عن برنامجها الجديد ” رموش”

كتبت – لولا مصطفي

كشفت الإعلامية وخبيرة التجميل مريان مجدي أنها بصدد التجهيز لبرنامج جديد يحمل إسم ” رموش” المقرر إذاعته قريباً علي إحدي القنوات الفضائية الكبري في الخريطة البرامجية الجديدة لها حيث سيقوم بتسجيل أول حلقاتها الجديد أول مارس المقبل.

البرنامج يقدم أفكار جديدة بشكل ومضمون جديد في الشكل ويحتوي علي فقرات عن فن التجميل عند المرأة وكيفية صناعة الرموش الصناعية وبشرتها و وطرق التعامل معها وكيفية الحفاظ عليها علي مدار السنة .

وكشفت مريان مجدي بأنه سوف يتم تخصيص فقرات وأجزاء بشكل يومي مع المتخصصين والتواصل مع الجمهور عن إختيار كل ما يناسب موضوع الحلقة في البرنامج كما تقدم في أولي حلقاتها فنانة كبيرة تهتم بالموضة والجمال وصناعة الرموش والحديث عن جمال البشرة .

وتضيف : البرنامج يعتني بأناقة وجمال المرأة وكل ما يختص بشؤنها الجمالية وسيتضيف البرنامج العديد من نجمات الوسط الفني لتحكي كل منهن عن تجاربها مع البشرة والموضة.

يذكر أن مريان مجدي تعتبر أول شخصيه مصريه و عربيه تقوم بإنشاء البراند الخاص بها في الرموش تحت إسم بيرلز بيوتي – pearls beauty بدوله الإمارات العربيه.

و تتعامل مع العديد من الميك أب أرتست المعروفين سواء في مصر او الدوله العربيه و العديد من الفنانين العرب و المصريين و تقوم حاليا بتطوير خط الإنتاج الخاص بها لإدخال العديد من منتجات التجميل بأسم البراند الخاص بها و كذلك تعتبر من أشهر الشخصيات في مجال العنايه بالبشره و قامت شركه چويل باريس بنشر الفيديوهات الخاصه بها علي حسابهم الرسمي.

يذكر أن مريان مجدي من مواليد الإمارات ولكنها تحمل الجنسية المصرية وخريجة كلية الإعلام من الجامعة الأسترالية في أستراليا عام ٢٠١٥ وعملت في البترول لمدة سبعة ٧ سنوات وبدأت في مجال التجميل في عام ٢٠١٧ وفتحت صالون تجميل بدولة الإمارات وطورت من نفسها وبدأت في مشروعها الكبير ” بيرلز” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى