منوعات

محمد مصطفي» يحصل علي المركز الأول في مؤتمر “محترفين الميديا.”

«محمد مصطفي» يحصل علي المركز الأول في مؤتمر “محترفين الميديا.”

كتب / يوسف مراد

 

حصل خبير السوشيال ميديا الشاب «محمد مصطفي» والملقب ب “حوت الميديا” علي جائزة أفضل سوشيال ميديا بمؤتمر “محترفين الميديا” لهذا العام متفوقاً على جميع منافسيه من مختلف دول العالم، وبهذا يعد “محمد” أول منافس مصري يحصل علي المركز الأول بالمؤتمر بين منافسيه.

ويرجع تكريم خبير السوشيال ميديا «محمد مصطفي» إلي مجهوداته والمشاركة في فاعليات المؤتمر حيث قام بإستعراض وشرح الكثير من المعلومات الهامة في عالم السوشيال ميديا بشكل عام، وكيفية إدارة الصفحات، وتوثيق الحسابات الخاصة للشخصيات العامة والمشاهير، وقيادة الحملات الإعلانية والدعائية، وتسويق المنتجات والطرق الأكثر فعالية لتحديد جمهور الإعلانات الممولة لتأتي أفضل ثمارها.

حيث أن «محمد مصطفي» هو من الشخصيات الواجب استغلال خبراتها واستغلال موهبتها في هذا المؤتمر حيث ذكر اسمه علي الفور من القائمين علي المؤتمر كأول شخص يجب دعوته لحضور المؤتمر نظرا لخبرته العالية في مجال السوشيال ميديا.

وأضاف «محمد» : أبلغ من العمر 21 عاما ومن أبناء محافظة المنيا، وتعلمت السوشيال ميديا في وقت قصير برغم صعوبتها الشديدة، وجاءت خبرتي في السوشيال ميديا عن طريق مشاهدة بعض الفيديوهات علي اليوتيوب، وأتمني أن أصبح أفضل سوشيال ميديا في العالم لكي أشرف بلدي العظيمة.

وأضاف «محمد» : لم يساعدني أحد علي تعلم السوشيال ميديا ولم يدعمني أحد وتعلمت السوشيال ميديا بنفسي وكان الداعم لي هي إرادتي فقط وأقوم بتطوير نفسي دائما في مجال السوشيال ميديا لكي أشرف بلدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى