فن

هشيرهم عشان تتفضحوا”.. ريهام حجاج توجه رسالة للجان الإلكترونية بسبب “يوتيرن”

“هشيرهم عشان تتفضحوا”.. ريهام حجاج توجه رسالة للجان الإلكترونية بسبب “يوتيرن”

 

كتب: أحمد زينهم

 

وجهت الفنانة ريهام حجاج رسالة شديدة اللهجة، عبر استوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» إلى اللجان الإليكترونية التي أعدت خصيصاً لمهاجمة مسلسل “يوتيرن”، قائلة “هشيرهم عشان تتفضحوا”.

 

وذلك بعد أن طرحت شركة العدل جروب للبوستر الرسمي لمسلسل “يوتيرن” بطولة النجمة ريهام حجاج والذي لاقى إحتفاءا من جميع العاملين بالمسلسل ومن عدد كبير من الوسط الفني الذين هنأوا صناع المسلسل، والتمني لهم النجاح، ولكن فوجئ الجميع بسيل من التعليقات التي تحمل سبابا للمسلسل وبطلته، وبالرجوع إلى أصحاب الحسابات التي فعلت هذا الأمر تبين أنها حسابات وهمية تابعة للجان إلكترونية، أعدت خصيصاً لمهاجمة المسلسل.

 

وقد دفع ذلك الفنانة ريهام حجاج إلى نشر هذه التعليقات في الأستوري الخاص بها على الانستجرام وكتبت “بالنسبة للجان الإلكترونية والاكونتس الـFake اللي شغالة شتيمه.. أرحموا نفسكم نفس الكلام وكلها اكونتات مضروبة.. طب حتى شوية إبتكار ياجماعة”.

 

وكتبت أيضاً “استمروا ..السنة دي مش هامسح.. حاشيرهم كلهم عشان تتفضحوا”، وذلك في تحدي لهذه اللجان التي دأبت على مهاجمة الفنانة ريهام حجاج قبل أن يشاهدوا العمل نفسه.

 

مسلسل “يوتيرن”، يشارك في بطولته الفنان القدير توفيق عبدالحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عاما ،وكذلك عبير صبرى، وكريم قاسم، ومحمود حجازى، ونانسى صلاح، ونورهان، وأيمن قيسون، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج جمال العدل، ومن المقرر إذاعته على قنوات on والحياة وcbc والمحور والقناة الأولى المصرية ومنصة watch it.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى