اخبار عالميه

اتفاقيات مرتقبة لوفد السودان بملتقى الامارات للاستثمار

جريدة الأضواء

اتفاقيات مرتقبة لوفد السودان بملتقى الامارات للاستثمار

متابعة/السيد شحاتة

وصل إلى الامارات امس وفد السودان المشارك في الملتقى السنوي للاستثمار بالامارات برئاسة الاستاذة احلام مدني مهدي وزيرة الاستثمار .

وتفقدت السيدة الوزيرة جناح السودان المعد للمعرض ووقفت على آخر الترتيبات لإستقبال الزوار من دول العالم للمعرض غدا 29 من شهر مارس الجاري .

وقالت الاستاذة احلام مدني إن المشاركة في الملتقى تعتبر فرصة للترويج للاستثمار والتعرف على الفرص الاستثمارية من خلال المشروعات التي سنقوم بطرحها للمستثمرين .

وأوضحت ان الملتقى سيشارك فيه 800 مشاركا لأكثر من 30 دولة والتي من ضمنها السودان وتشمل العديد من القطاعات، مثمنة الدور الكبير الذى تقوم به دولة الإمارات ممثلة في وزارة الاقتصاد الراعية لهذا الحدث لما بذلوه من جهود في اتاحتها الفرص لدول العالم لطرح مشروعاتها بالترويج للاستثمار عبر الملتقى، الذي يعتبر من أهم التجمعات الاستثمارية لبحث قضايا الاستثمار والتعرف على التطورات التي حدثت في مجالات الترويج على مستوى العالم.

وقالت أحلام “نتوقع الخروج من الملتقى بتوقيع عدد من الاتفاقيات مع الشركات الراغبة في الاستثمار بالسودان خاصة وان الملتقى حظي باقبال كبير من كل دول العالم” مما يوفر قاعده معرفية حقيقية تقدم أحدث المعلومات الخاصة بالتطور في مجال الاستثمار الاجنبي المباشر وجميع الأمور المتعلقة به والفرص الاستثمارية، وابانت ان الملتقى يعتبر منصة محفزة لعرض الفرص الاستثمارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى