صحه

دور الصيدلي الاكلينيكي في مواجهة كوفيد 19 ندوة بصيدلة عين شمس

جريدة الأضواء

دور الصيدلي الاكلينيكي في مواجهة كوفيد 19 ندوة بصيدلة عين شمس

كتب : احمد سلامة

تم عقد ندوة حول دور الصيدلي الاكلينيكي في مواجهة فيروس كوفيد 19، بكلية الصيدلة جامعة عين شمس
تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس الجامعة ، أ. د. عبد الفتاح سعود‎ نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، أ.د. ايمن صالح نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا و البحوث ، أ.د أمانى أسامة كامل عميد الكلية ، ا.د. ريم الكباريتي مدير ادارة الخريجين بالجامعة، وتحت إشراف أم.د. مها نصر – استاذ مساعد بقسم الصيدلانيات و الصيدلة الصناعية و مدير ادارة العلاقات الدوليه و التعاون الاكاديمي بكلية الصيدلة،

وقد قام بالعرض د. ابراهيم عبده- مدير وحدات كوفيد 19 بمستشفي سرطان الاطفال 57357، وخريج كلية الصيدلة جامعة عين شمس عام 2009. تضمنت الندوة خطوات تجهيز فريق عمل كامل للتعامل مع حالات الكورونا في مستشفي 57357، ودور الصيدلي الاكلينيكي في مواجهة الكوفيد 19 والمقارنة بين البروتوكولات العلاجية المختلفة واهم التوصيات في هذا الصدد، ذلك في اطار سلسلة من ندوات Meet our alumni التي تقيمها الكليه خلال العام الجامعي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢ .
كما تم عرض الندوة عن طريق تطبيق zoom و من خلال البث المباشر علي صفحة الكلية للتواصل الاجتماعي و تم عرض المحاضرة علي الشاشات التفاعلية بالمدرجات و ذلك بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس و طلاب الكليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى