محافظات

ضربات أمنية بقيادة رئيس مباحث ابشواي تستهدف تجار المخدرات بأبوجنشوا 

جريدة الاضواء

ضربات أمنية بقيادة رئيس مباحث ابشواي تستهدف تجار المخدرات بأبوجنشوا

متابعة د شاهي علي….

ضربات أمنية قاضية لأصحاب دولاب المخدرات بمنطقة أبوجنشو للقضاء على العناصر الأجرامية الخطيرة،تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة أبشواي من ضبط كمية كبيرة من نبات البانجو بحوزة صاحب دولاب مخدرات أتخذا منزله بقرية أبو جنشو، وكرا للأتجار في المخدرات بكافة أنواعها، وضبط بحوزته كمية من البانجو ومبلغ مالي من متحصلات بيع المواد المخدرة ، وتحرر محضر بالواقعة.

 

وكان اللواء ثروث المحلاوي، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، تلقى إخطارًا من اللواء ياسر صلاح، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات السرية،للنقيب محمد نبيل هزاع معاون مباحث مركز شرطة أبشواي، بمزاولة نشاط أجرامي لدولاب مخدرات بمنطقة أبو جنشو بدائرة المركز يدعى “حمدي. ع . م.خ”، 46 سنة،عامل،ومقيم بالقرية سالفة الذكر دائرة المركز ومدرج جنائيا، وشهرته “قدورة خليفه”،باتخاذ منزلا بدائرة المركز دولابا للاتجارة في المواد المخدرة على نطاق واسع.

 

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، جرى إعداد مأمورية ضبط بقيادة النقيب محمد نبيل هزاع معاون مباحث مركز أبشواي وبإشراف المقدم إسلام الصاوي رئيس مباحث المركز،بالتوجه لبتفتيش منزل صاحب الدولاب المسجل جنائيا بالاتجار في المواد المخدرة، وعند وصول القوة أستشعر المتهم بطبيعة المأمورية وحاول الهروب من منزله حاملا بيديه جوال بلاستيكي،إلا أن القوة كانت على يقظة وتوزيع محكم وتم محاصرته والأمساك به والتحفظ على ما بحوزته.

 

وأسفرت الحملة بعد تفتيش منزل المتهم وبحوزته 4 لفات كبيرة الحجم لنبات البانجو المخدر،ترجح نحو 4 كيلو ومبلغ مالي 2450 جنيها من متحصلات البيع في المواد المخدرة وهاتف محمول لتسهيل عملية التواصل والبيع مع زبائنه.

 

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات والضبط، اعترف بمحضر الشرطة رقم 2453 إداري مركز أبشواي لسنة 2022 بصحة التحريات والاتجار ونشاطه غير المشروع في بيع المواد المخدرة، والمبلغ المالي من حصيلة اتجاره في المخدرات والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى