غير مصنف

جربدة الاضواء.تنشر القصة كامله ل.عامل شرع في قتل زوجته بباب الشعرية صحبي خان عشرة المخدرات»

جريدة الاضواء

جربدة الاضواء.تنشر القصة كامله ل.عامل شرع في قتل زوجته بباب الشعرية صحبي خان عشرة المخدرات»

أحمد أبو سمك

أعترف المتهم الذي شرع في قتل زوجته الحامل بسلاح أبيض «سكين»، داخل شقتهما بمنطقة باب الشعرية بالجريمة والاعترافات تفصيلية، أمام رجال المباحث بالقاهرة.

 

صديقه خان العشرة

وقال الجاني أنه اعتاد على استقبال صديقه في منزله دومًا لتعاطي المخدرات سويًا منذ فترات طويلة، وذلك ليكون بعيدًا عن أعين قوات الأمن، مضيفًا أن ديقه خانه وخان العشرة وتعاطيهم المواد المخدرة معًا.

 

وتابع المتهم أنه يوم الواقعة أخبره الجيران بأن صديقه يتردد على منزله دائمًا في غيابه، بالإضافة إلى أن زوجة المتهم تقوم بإستضافته داخل المنزل متسغلة غياب زوجها عن المنزل، فعدما استمع إلى الجيران قام بالتوجه مسرعًا إلى المنزل لمواجهة زوجته.

 

قتل الجنين

وأوضح المتهم أنه أثناء مواجهة زوجته بالأقوال التي أخبروه بها الجيران، على الفور نشبت بينهما مشادة كلامية وتطورت المشادة إلى مشاجرة، وقام بالتعدي عليها بالأيدي ومن ثم وجه لها بعض الطعنات في جسدها قاصدًا قتلها، وذلك بسبب أنه شك في سلوك زوجته بالإضافة إلى نسب الجنين.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من أحد المستشفيات بوصول سيدة حامل مصابة بطعنات ووفاة جنينها متأثراً بإصابته، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى المكان لإجراء المعاينة حول الحادث.

 

وتبين من خلال الفحص، إصابة سيدة 31 عاما مصابة بالعديد من الطعنات ووفاة جنين بداخلها بعدما تعدى عليها زوجها بسلاح أبيض بسبب شكه في سلوكها.

 

وبتكثيف الجهود الأمنية ، تم القبض على المتهم فى الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات.

 

تحليل البصمة الوراثية

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقى إخطارا من قسم شرطة باب الشعرية يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى يفيد قيام زوج بطعن زوجته بسلاح أبيض داخل شقتهما بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

وقررت جهات التحقيقات إجراء تحليل البصمة الوراثية للمتهم بالشروع في قتل زوجته بتسديد 7 طعنات لها في البطن بسلاح أبيض، مما أسفر عن مقتل جنينها، ولذلك يتم تحليل (DNA) للعشيق والزوج لبيان نسب الجنين، بالإضافة إلى أن جهات التحقيق طلبت الاستعلام عن حالة الزوجة الصحية المصابة لسماع أقوالها حول محاولة الزوج في الشروع في قتلها.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى