غير مصنف

جريدة الاضواء تنشر الأسماء.. مقتل وإصابة 3 أشخاص بطلق ناري إثر مشاجرة نشبت بينهما لإستيلاء إحداهما على قطعة أرض زراعية بدنديط الدقهلية.

جريدة الاضواء

جريدة الاضواء تنشر الأسماء.. مقتل وإصابة 3 أشخاص بطلق ناري إثر مشاجرة نشبت بينهما لإستيلاء إحداهما على قطعة أرض زراعية بدنديط الدقهلية..

أحمد أبو سمك

كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل بلاغ لمركز شرطة ميت غمر بمديرية أمن الدقهلية من بعض الأهالى بوقوع مشاجرة بقرية دنديط بدائرة المركز، وتم تحديد طرفى المشاجرة وهم طرف أول شخص «له معلومات جنائية»، وبرفقته مجموعة من الأشخاص طرف ثان مجموعة من أهالى القرية، لقيام الطرف الأول بالاستيلاء على قطعة أرض زراعية بالقرية، وإطلاق أعيرة نارية تجاه الطرف الثانى على إثر اعتراضهم على ذلك

أُصيب اثنان في أحداث هجوم تجار مخدرات على عدد من أهالي قرية دنديط التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، حيث استقبل مستشفى ميت غمر منذ قليل “محمود ا.م.ش.” ٤٠ سنة مصابًا بطلق ناري بالفخذ اليسرى، و”أحمد ا.ب.” ٢٢ سنة، مصابًا بطلق ناري بالفخذ اليسرى

على الفور انتقلت القوات لمحل البلاغ، وتم السيطرة على الموقف وضبط عدد من طرفى المشاجرة وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقى الأطراف، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من السيطرة على الاشتباكات التي دارت داخل قرية دنديط التابعة لمركز ميت غمر محافظة الدقهلية وذلك بعد تجمهر وقطع لخط السكك الحديدية (طنطا-الزقازيق) على أثر وقوع اشتباكات وإطلاق أعيرة نارية بين عدد من الأهالي ومجموعة من الخارجين على القانون بنطاق القرية ما تسبب في وفاة شخص وإصابة 5 وتدخل قوات الأمن للسيطرة على الموقف.

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز ضرطة ميت عمر بوقوع اشتباكات بين عدد من الأهالي وآخرين وصفهم أهل القرية بأنهم خارجين على القانون ويتاجرون في المواد المخدرة.

وتطورت الاشتباكات الي قيام البعض بإطلاق الأعيرة النارية ما تسبب في وفاة أحد أبناء القرية، الأمر الذي دفع عدد من الأهالي للتجمهر ووقوع اشتباكات عنيفة بداخل القرية وقطع لخط الشكك الحديدية الواصل بين (طنطا-الزقازيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى