رياضة

الخطيب متحمس بشدة للتعاقد معه.. نكشف اسم المرشح الأول لخلافة سواريش في الأهلي

جريدة الاضواء

الخطيب متحمس بشدة للتعاقد معه.. نكشف اسم المرشح الأول لخلافة سواريش في الأهلي

 

متابعة – صبري الحصري

 

أصبحت أيام البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، معدودة داخل صفوف القلعة الحمراء حيث اقترب بشدة من الرحيل.

 

وهناك اتفاق بين محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة ولجنة التخطيط على خطوة إقالة ريكاردو سواريش من منصبه وذلك بسبب عدم وجود أي بصمات للمدير الفني حتى هذه اللحظة، بالتزامن مع خسارة الفريق الأحمر للقب الدوري وكأس مصر القديم تحت قيادته.

 

وأكدت مصادر داخل جهاز الكرة في النادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، متحمس بشكل كبير لفكرة التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

شاهد ايضا..

 

بعد أن ضغط لرحيل موسيماني.. لماذا يطالب شوبير باستمرار سواريش في الأهلي؟

عملها الخطيب.. أسماء 5 صفقات جديدة في قائمة الأهلي بالموسم الجديد

بعد أن ضغط لرحيل موسيماني.. لماذا يطالب شوبير باستمرار سواريش في الأهلي؟

رحيل سواريش عن الأهلي.. مفاضلة بين كيروش وخاليلوزريتش وماميتش لخلافته

 

ويرى محمود الخطيب أن كارلوس كيروش قادر على وضع النادي الأهلي على الطريق الصحيح لما يمتلكه من امكانيات وخبرات كبيرة وشخصية قوية في التعامل مع الجماهير والإعلام.

 

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي فتح باب المفاوضات مع المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش وذلك من أجل إقناعه بخطوة تولي القيادة الفنية للقلعة الحمراء في الفترة القادمة.

 

وهناك ايضا بعض الأصوات داخل المجلس الأهلاوي ترى أن وجود كارلوس كيروش سوف يضيف الكثير للفريق الأحمر، حيث يعلم كل الأجواء في مصر بالوقت الحالي بالإضافة إلى الأجواء في القارة الأفريقية، وهو ما يسهل من مهمته كثيرا وخاصة في البداية.

 

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي لاستغلال عدم ارتباط البرتغالي كارلوس كيروش بأي تعاقد مع أي فريق أو منتخب بالوقت الحالي وذلك من أجل حسم المفاوضات معه.

 

وكان البرتغالي كارلوس كيروش قد تمكن من قيادة منتخب مصر للوصول إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية رغم أن تشكيل منتخب مصر كان يغلب عليه عناصر الدوري المصري، وخسر الفراعنة اللقب بصعوبة أمام السنغال التي تفوقت بركلات الترجيح.

 

في الوقت الذي قاد خلاله كارلوس كيروش منتخب مصر إلى المحطة الآخيرة في تصفيات كأس العالم، ولكن تعثر منتخب مصر في ركلات الترجيح، لتصل السنغال إلى كأس العالم في مواجهة شهدت تعرض عناصر منتخب مصر لشغب كبير ومضايقات من جانب جماهير المنافس.

 

ومن المقرر أن يحسم النادي الأهلي المفاضلة بين كارلوس كيروش والبوسني وحيد خاليلوزريتش والكرواتي زوران ماميتش في الأيام القليلة المقبلة، مع امكانية دخول اسم جديد في المنافسة على خلافة سواريش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى