منوعات

وعدها بـ 20 ألف دولار.. فضيحة مصورة لماهر السيد مع سيدة وعدته بمنصب هام

جريدة الاضواء

وعدها بـ 20 ألف دولار.. فضيحة مصورة لماهر السيد مع سيدة وعدته بمنصب هام

 

متابعة : مها السبع

 

وخلال الساعات الماضية تداول صفحات محلية تسجيلاً مسرباً لمحادثات هاتفية عبر تطبيق واتساب بين ماهر السيد رئيس نادي الوحدة وسيدة تتمتع بسلطات نافذة لم يذكر اسمها، أفادت شبكات موالية أنها لونا الشبل المستشارة الإعلامية لبشار الأسد.

 

كشفت محادثات وتسجيل مسرب تداولتها صفحات موالية تفاصيل قضية فساد بين مستشار بشار الأسد لونا الشبل وماهر السيد رئيس نادي الوحدة الرياضي تعود أحداثها لوقت سابق من العام الحالي.

ويظهر التسجيل عرض ماهر السيد 20 ألف دولار على السيدة بمجرد أن يتم انتخاباه لرئاسة اتحاد الكرة، فيما تقول السيدة إنها ستتدبر أمره وتطلب منه زيارة مكتبها لتسديد نصف المبلغ مبدئياً والنصف الآخر بعد فوزه بالرئاسة.

 

كما تدعوه بأن يقدم رشوة لمندوبي الأندية لضمان تصويتهم لصالحه، محذرة من أن فادي الدباس يحاول هو الآخر شراء ذمم المندوبين.

 

ويعترف السيد بأنه أهدر أكثر من 150 ألف دولار من الأموال التي حصل عليها النادي من صفقة بيع اللاعب عمر خريبين، وذلك لكي يبقى في منصبه ويخدم النادي حسب زعمه.

 

ويؤكد أنه دفع تلك الأموال كرشوة لجهات متنفذة ظلماً وعدواناً حسب تعبيره، فيما تلومه السيدة بالقول لأنه لو تواصل معها حينها كانت وفرت عليه الكثير من ذلك المبلغ.

 

ويتبجح السيد بولائه للأسد وأنه قام بصناعة تيفو ضخم بطول 100 متر لبشار الأسد عمل 8 رسامين على رسمه لمدة شهر كامل وأنه شخصياً وضع العبارة التي كتب على التيفو وتمجد بشار الأسد.

 

يشار إلى أن السيد أعلن انسحابه من سباق الترشح لمنصب رئيس اتحاد الكرة قبل ساعات من الانتخابات التي جرت 23 من أيار الماضي قائلاً في بيان عبر حسابه على موقع التواصل فيسبوك إن هناك من يشتري أعضاء المؤتمر بمبالغ كبيرة فضلاً عن وجود تدخلات وضغوط وتجاوزات وتخبط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى