منوعات

زيارة لدار الامل للمسنين بالدقهلية ضمن مبادرة مسنين بلا مأوى

جريدة الاضواء

كتب: رضا الحصرى 

 نظمت أمانة المرأة بحزب الشعب الجمهوري عن محافظة الدقهلية بقيادة ريهام محفوظ أمينة المرأة زيارة لدار الأمل للمسنين تزامنا مع اليوم العالمي للتطوع و ذلك فى إطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى واطلاقه مبادرة مسنين بلا مأوى لما لهم من دور مهم من خلال تقديم إسهامات عدة للمجتمع عن طريق العمل التطوعي ونقل الخبرات والمعرفة للأجيال الأخرى من خلال خبرتهم التي اكتسبوها في الحياة.

جاء ذلك بناءاً على توجيهات المهندس حازم عمر رئيس الحزب وأحمد ابوهشيمه نائب رئيس الحزب و اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام للحزب و رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب وأحمد الألفي الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية والنائب اسامه عبد العاطى امين المحافظه وعضو مجلس النواب.

فيما عقدت هذه الفاعلية لإلقاء الضوء و مناقشة العديد من الموضوعات الشائكة مع المسنين و مسئولي الدار المشكلات التي يواجهونها سواء صحية واخرى نفسية .

كما تم فى اطار الزيارة عمل عدد من الفقرات الترفيهية منها فقره الغناء والعزف ع العود كما تم عمل مسابقات ثقافية ودينية وتوزيع الهدايا علي النزلاء كما تم توزيع كميات من المواد الغذائية وفي النهايه نحب ان نسلط الضوء علي ان هذه الفئة تحتاج الدعم المعنوي كمًا تحتاج للدعم المادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى