محافظات

انقاذ 6 مصابين من تحت أنقاض منزل ريفى بأسيوط

جريدة الاضواء

انقاذ 6 مصابين من تحت أنقاض منزل ريفى بأسيوط
كتب…. حسين صبيح

تلقى محافظ أسيوط قد إخطارًا من غرفة إدارة الأزمات والعمليات المركزية بالمحافظة يفيد انهيار منزل ريفى مكون من 3 طوابق بقرية رميح التابعة لمركز منفلوط .

حيث شهدت قرية رميح التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، انهيار منزل مكون من 3 طوابق، أسفر عن سقوط العديد من الضحايا بين السكان دون وقع حالات وفيات.

وصرح اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، إنه تم إنقاذ 6 أشخاص من أسفل أنقاض المنزل المنهار بقرية رميح التابعة لمركز منفلوط دون وقع وفيات بين السكان.

وأشار اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إنه كلف سكرتير عام المحافظة اللواء علاء بدران وكافة الأجهزة التنفيذية بتفقد موقع المنزل المنهار وتوجيه قوات الحماية المدنية والإسعاف وفريق الإغاثة التابع للتضامن الاجتماعي وسرعة انقاذ السكان واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وفحص المنازل المجاورة حفاظًا على أرواح المواطنين.

وأضاف محافظ أسيوط إنه تم الدفع بعدد 3 سيارات حماية مدنية واكثر من 5 سيارات اسعاف وسيارات الحملة الميكانيكية بالمركز لرفع الانقاض وتم انقاذ 6اشخاص من سكان المنزل واستخراجهم احياء من اسفل الانقاض وتم توجيه فريق الإغاثة والدعم النفسى التابع لمديرية التضامن الاجتماعي في حضور نائب رئيس مركز منفلوط ورئيس القرية وتم فرض طوق أمني حول المنزل المنهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى