فن

أزمة منتصف العمر لكريم فهمي وريهام عبد الغفور يتصدر محركات البحث

جريدة الاضواء

كتب \مروان محمد ماجد

تصدر مسلسل أزمة منتصف العمر الذي طرحته منصة شاهد الرقمية مؤخرا للجمهور المصري والعربي محركات البحث ، والذي يقوم ببطولته النجمان كريم فهمي وريهام عبد الغفور.

وتدور أحداث العمل حول حول قصة طبيب نفسي يعاني من أزمات حياتيه، ادت إلى انفصاله عن زوجته، بسبب ادمانها المخدرات، وموت ابنه في أثناء فترة حمل زوجته، فيقرر الزواج من فتاة تصغره في السن لسهولة السيطرة عليها.

لكن لاقى المسلسل حالة جدل كبيرة بمواقع التواصل الاجتماعي اليومين الماضيين ، فانقسمت الآراء حوله بين مؤيد ومعارض له ، وطالب البعض بضرورة ايقاف عرضه بسبب قصته .

ويرى البعض أن قصته تتشابه مع المسلسل التركي  الشهير ” العشق الممنوع”، وذلك في العلاقة المحرمة التي حدثت في العملين، لكن رغم ذلك فاستطاع كريم فهمي وريهام عبد الغفور لفت الأنظار بأدائهما المميز في المسلسل .تلعب الفنانة ريهام عبدالغفور دور والدة رنا رئيس، والتي كانت قد تصرفت مثل ابنتها منذ زمن وتزوجت رجل يكبرها في العمل بفارق كبير، وهو الفنان رشدي الشامي، وكشفت الأحداث تعامله مع الأم ريهام عبدالغفور بنوع من الإهمال.

وتبدأ أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر عندما يتزوج الفنان كريم فهمي، الذي يؤدي دور الطبيب النفسي، من الفنانه رنا رئيس، ومن ثم تظهر الخلافات بينهما بسبب اختلافات وجهات النظر، الناتج عن فارق العمر بينهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى