تعليم

رئيس جامعة أسيوط التكنولوجية الحديثة يجتمع باتحاد طلابها لمناقشة خريطة الأنشطة الطلابية

جريدة الاضواء

رئيس جامعة أسيوط التكنولوجية الحديثة يجتمع باتحاد طلابها لمناقشة خريطة الأنشطة الطلابية
متابعة/كامل شحاته

إجتمع الأستاذ الدكتور/جمال تاج عبد الجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، بإتحاد طلاب الجامعة وعدد من الطلاب، وذلك لمناقشة خطة الأنشطة الطلابية التي سيتم البدء في تنفيذها مع بداية الفصل الدراسي الثاني، إضافة إلى تفعيل التواصل المستمر مع طلاب الجامعة للتعرف على مشاكلهم الاجتماعية وأفكارهم في تطوير العملية التعليمية، مؤكدًا أن أمام هذا المجلس مهمة ثقيلة كونهم أول اتحاد بجامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية.
وحضر الأجتماع كلا من أ. جهاد جمال حلمي مديرة مكتب رئيس الجامعة ومديرة إدارة خدمة المواطنين، وأ. أسماء سمير، وأ. محمد سمير مسئولي مكتب رعاية الشباب بالجامعة.

وخلال الإجتماع أشار رئيس الجامعة إلي أن الجامعة ستقدم كل الدعم لمجلس اتحاد الطلاب، للمساهمة في تخفيف الأعباء عن الطلاب وبحث مقترحاتهم وآرائهم، وتفعيل دور الاتحادات الطلابية بالجامعة.

وعلي هامش الإجتماع طمأن سيادته الطلاب بنتيجة الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠٢٢-٢٠٢٣م، مشيرًا أنه جاري الإنتهاء من عملية المراجعة لإعلانها خلال الأيام القليلة المُقبلة.

هذا وقد أعرب اتحاد طلاب الجامعة عن خالص شكرهم وتقديرهم لرئيس الجامعة لدعمه للطلاب ومجلس الاتحاد وتسهيل مهامه لخدمة الطلاب، مؤكدين علي أن المجلس سيعمل جاهدًا على تنفيذ أنشطة طلابية متنوعة تعود بالنفع على الطلاب، من خلال دعم ومساندة إدارة الجامعة، لأن يكون للجامعة دور مشرف في المشاركات المجتمعية الخارجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى