اخبار مصرتقارير و تحقيقاتحوادث وقضايا
أخر الأخبار

هل هذا زمن عصابات المافيا

كتب: اشرف محمد جمعه



احفاد دراكولا يبعثون من جديد، ام انه عاد لينتقم من البشر، فلوس فلوس فلوس لقد اصبحنا في زمان اختلط فيه الحابل بالنابل والمشهد الذين نعيشه الان سيناريو، لعقليه ممتلئة بخليط من عقليه الشخصية الخيالية دراكولا مصاص الدماء وبين آل كابوني.

لا معايير ولا اخلاقيات ولا قوانين تحترم، اسعار تقفز هنا وهناك بلا حسيب ولا رقيب، حتى شركات الاتصالات العالمية اصبحت ترى الامور بعيون لصوصيه .

هنا نجد احدى الشركات العالمية عند تجديد باقة الاتصال، لو تخلف العميل عن دفع الباقة شهر او اكثر، ورغب في عوده الباقة وتجديد الاشتراك في الشهر الذي يليه تطالبه الشركة بقيمه الاشتراك الذي لم يستهلكه في الخدمة.

هكذا قالها موظف الشركة بأسوان فودافون مصر  فرع ابطال التحرير،


وانا لا الوم على الموظف فهو ينفذ التعليمات، كيف لمستهلك ان يدفع قيمه خدمه لم يستفيد منها، انها شهوه امتصاص دماء الناس للحصول على عمولات وبدلات بألاف الجنيهات بدون وجه حق.

ولكن كيف لشركه عالميه بهذا الحجم لا تتابع وتهتم برضا العميل ومشاكله، وضع الخدمة بالنسبة للعملاء، صاحب الشكوى لا يعرف ايميل او عنوان المركز الرئيسي للشركة سواء في مصر او خارجها حتى يتواصل معهم ويقدم شكواه.

ربما تجد اهتماما لدى مسؤوليها هذا ليس له سوى اسم واحد فقط انه سرقه اماكن مكيفه اجهزه حديثه موظفون شباب يرتدون ثيابا انيقه ، وفي النهاية العميل هو من يدفع التكلفة هل اقتصاد مصر يتحمل هذا الاسلوب الرخيص ، ونداء إلى هذه العقليات عودوا الى مخابئكم واخشوا يوما ترجعون فيه الى الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى