احزاب

بالتعاون مع أمانة التواصل الجماهيري حماة الوطن بالمنيا يوزع شنط غذائية للفقراء

جريدة الاضواء

بالتعاون مع أمانةالتواصل الجماهيري حماة الوطن بالمنيا يوزع شنط غذائية للفقراء

كتبت : آية أحمد محمود

قامت أمانة الشئون الإقتصادية بقيادة المهندس عبدالرحيم الحوطي بالتعاون مع أمانة التواصل الجماهيري بقيادة سلامة أبو سمرة برعاية مبادرة «إحنا معاك» لتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط، وتوزيع شنط غذائية على البسطاء في القري والنجوع بمحافظة المنيا.

وذلك بتوجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب واللواء هشام بشر أمين المحافظة واللواء عبدالرحيم خليفة أمين التنظيم.

قال المهندس عبدالرحيم الحوطي أمين الشئون الإقتصادية: منذ إنضمامنا للحزب جعلنا هدفنا الأول خدمة أهالينا ومساعدتهم والوقوف بجانبهم وهذا من دورنا المجتمعي والخدمي وسعينا لتخفيف العبء قدر المستطاع عن كاهل المواطن البسيط، بتوصيل شنط المواد الغذائية إلى البسطاء فى النجوع وقمنا بتوصيل الشنط ليلاً في صورة آدمية
وهذا ماحثنا عليه القرآن الكريم في قولة تعالي فَآتِ ذَا الْقُرْبَى حَقَّهُ وَالْمِسْكِينَ وَابْنَ السَّبِيلِ ذَلِكَ خَيْرٌ لِلَّذِينَ يُرِيدُونَ وَجْهَ اللَّهِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ.

وأضاف سلامة أبو سمرة أمين التواصل الجماهيري
أن تلك المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجا ، وذلك مساهمة من الحزب للوقوف بجانب هذه الأسر ، وسد حاجة المواطن البسيط من السلع الغذائية، واكد ان من سياسة الحزب هو رفع العبء عن المواطن وذلك في إطار توجيهات قيادات الحزب بالمركزية.

شارك في التوزيع اللواء عبدالرحيم خليفة أمين التنظيم والمهندس عبدالرحيم الحوطي أمين الشئون الإقتصادية واللواء مصطفي الطحاوي أمين المراسم، ومساعدي وأعضاء أمانة الشئون الإقتصادية
محمد حمدى ابو جبل والمهندس باسل على الحوطى
و الدكتور محمد مختار عبدالوكيل و طارق نبيل شقرانى
ومحمد زكريا و محمد فتحى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى