محافظات

تضامن الدقهلية ينفذ الاجتماع التنسيقي للرائدات الاجتماعيات المشاركات بحملة ” بالوعي مصر هتتغير للأفضل

جريدة الاضواء

تضامن الدقهلية ينفذ الاجتماع التنسيقي للرائدات الاجتماعيات المشاركات بحملة ” بالوعي مصر هتتغير للأفضل”
كتب : رضا الحصرى
نفذت مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية الاجتماع التنسيقي للرائدات الاجتماعيات المشاركات بحملة ” بالوعي مصر هتتغير للأفضل” وذلك تحت رعاية الدكتورة نفين القباج وزير التضامن الإجتماعي ..والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية .. وإشراف الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية ..
والدكتورة امال ذكي مستشار وزير التضامن الإجتماعي لبرنامج “وعي” ..

جاء ذلك حيث تم عقد اجتماع صباح اليوم بقاعة اجتماعات بديوان المديرية بعدد من الرائدات الاجتماعيات بمراكز “المنصورة وطلخا ومنية النصر ونبروة” .. وذلك استعدادا لتنفيذ فاعليات الحملة ..

ووجه الدكتور وائل عبد العزيز وكيل الوزارة خلال الاجتماع الرائدات بحصر الاسر المستهدفة وتصنفيها وعمل الدعاية اللازمة لحشد وتحفيز الاسر المستهدفة على المشاركة بالتعاون مع الجمعيات الأهلية والشركاء من المجتمع المدني ..

وقام بتوضيح الرؤية والهدف من الحملة والرسائل التوعوية التي تطلقها الحملة من خلال برامج الوزارة في مجالات الحماية والرعاية والتنمية والاهتمام ببرامج التمكين الاقتصادي للمرأه المعيلة واستهداف فئة الشباب والملتقيات التوظفية من خلال الشركاء من المجتمع المدني لتوفير فرص عمل بالإضافة إلى برنامج تطوير الطفولة المبكرة والتربية الأسرية الايجابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى