رياضة

الشباب والرياضة ” تطلق ” مكانا الالكترونية ” والمرحلة الثانية من برنامج دعم المبادرات المجتمعية

جريدة الاضواء

“الشباب والرياضة ” تطلق ” مكانا الالكترونية ” والمرحلة الثانية من برنامج دعم المبادرات المجتمعية

متابعة – صبري الحصري

اطلقت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الشباب – الإدارة العامة للبرامج التطوعية والكشفية – – إدارة التطوع ، بالتعاون مع جمعية تنمية وطن ومركز خدمات التنمية ، منصة ” مكانا الالكترونية ” ، والمرحلة الثانية من برنامج دعم المبادرات المجتمعية، ولعبة المحاكاة الرقمية هليوس “مدينة الشمس” ، في إطار برنامج دورنا ( Y-Lead) ، وذلك بمركز التعليم المدني بالجزيرة .

ويأتي ذلك في إطار برنامج دورنا (Y-Lead ) ، الذي يهدف إلى تأهيل الشباب والفتيات من الكوادر والقيادات المحلية لتولي أدوار قيادية في مجال العمل العام ، في ظل اهتمام القيادة السياسية بتعزيز مشاركة الشباب وبناء أواصر التقارب بينهم .

وحضر الفعاليات نجوى صلاح – رئيس الإدارة المركزية للتنمية الشباب ، الدكتور هشام عيسى – مدير البرامج بمركز خدمات التنمية ، الدكتورة شيماء القصاص- رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية وطن ، والسيد عبدالمنعم – مدير إدارة التطوع .

وتضمنت الفعاليات عرض فيديو تسجيلي يوضح المرحلة الأولى من المبادرات المجتمعية، واستعراض منصة” مكنا ” ولعبة” هيليوس ” .

فيما تم تكريم الدكتور أبو عوف عامر- مدير المدينة الشبابية بأبي قير بالاسكندرية، على دعمه المتواصل وأفكاره الرائدة في عملية التخلص من النفايات البلاستيكية داخل المدينة الشبابية من قبل جمعية تنمية وطن .

ويمكن للشباب الدخول على المنصة من خلال الرابط التالي
https://makana.y-lead.net/play-helios/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى