اخبار عربية

الخزامى للاستثمار ” تحتفل بيوم التأسيس السعودي

جريدة الاضواء

” الخزامى للاستثمار ” تحتفل بيوم التأسيس السعودي

الرياض : زبيدة حمادنة

تحتفل الخزامى للاستثمار، الرائدة في مجالات التطوير وإدارة المشاريع العقاريّة الفاخرة في المواقع الرئيسة في المملكة العربية السعودية، بيوم التأسيس السعودي في 22 فبراير، الذي يعكس تاريخ المملكة العربية السعودية منذ النشأة الأولى منذ ثلاثة قرون مضت.

وإحتفاءً بهذه المناسبة، قال خالد سعود أبوحيمد الرئيس التنفيذي لشركة الخزامى ” نفخر بالإحتفال بيوم التأسيس للمملكة العربية السعودية، و الذي يمثل بداية تاريخ المملكة وإرثها الأصيل وأمجادها العريقة منذ ثلاثة قرون مضت، و امتداداً لرؤيتها الطموحة 2030″. وأضاف “نحن بدورنا في شركة الخزامى للاستثمار نواصل تقديم خدماتنا الفاخرة والمميزة لعملائنا وضيوفنا على أعلى المستويات، ونحن ملتزمون بدعم الرؤية الطموحة للمملكة العربية السعودية، لتكون مركزًا رائدًا للتجارة والثقافة والسياحة على مستوى العالم”.

كما يسر شركة الخزامى للاستثمار دعوة جميع ضيوفها وعملائها بالإنضمام إليها و الاحتفال بهذا اليوم سويا.

داعيًا الله العلي القدير أن يحفظ و يعز حكومتنا الرشيدة بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الأمين، و نسأل الله أن تستمر الخيرات والمسرات و أن يديم الأمن والأمان على مملكتنا الغالية وشعبها وقاطنيها.

عن الخزامى للاستثمار: منذ تأسيسها في العام 1995، كانت شركة الخزامى للاستثمار المرشح الأوفر حظاً في مجالات التطوير وإدارة المشاريع العقاريّة الفاخرة في المواقع الرئيسية في المملكة العربية السعودية. وتجمع الشركة ما بين الاستثمار الذكي في العقارات الفاخرة، والرؤية المستقبليّة للاتجاهات والطرق المبتكرة للإدارة. وتعمل الشركة باستمرار على إرساء معايير بارزة في المجالات التشغيلية والنواحي الجمالية.

كما تفخر شركة الخزامى للاستثمار بإعتماد نموذج أعمال متنوع يشمل تملك واستثمار وإدارة العقارات، بالإضافة إلى ذلك تعتبر شركة الخزامى للاستثمار العلامة الوحيدة المستوحاة محليا في قطاع الضيافة والتي تمتلك محفظة واسعة تضم العديد من المنتجعات والفنادق والمطاعم الفاخرة في المواقع الرئيسية في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى