مقال

قال ونقتبس…………..

جريدة الاضواء

باربرا كاتز روثمان
قال ونقتبس

الولادة ليست فقط حول إنجاب الأطفال. الولادة تعني جعل الأمهات أمهات قويات وكفؤات وقديرات يثقن بأنفسهن ويعرفن قوتهن الداخلية “.

Shebirth هي شركة Health Tech تركز على تحسين صحة الأم. تعمل Shebirth على الهدف 3 من أهداف التنمية المستدامة (الهدف 3 من أهداف التنمية المستدامة ، بشأن “الصحة الجيدة والرفاهية” ، وهو أحد أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر التي حددتها الأمم المتحدة في عام 2015) والهدف 5 من الأهداف الإنمائية للألفية (تحسين صحة الأم لإنقاذ حياة أكثر من نصف مليون امرأة تموت نتيجة مضاعفات الحمل والولادة كل عام)

تم التعرف على Shebirth من قبل Startup India و Kerala Startup Mission بمعرف فريد DIPP77042 / 2021 / KSUM1296. لدى شبيرث رؤية لخلق جيل مستقبلي جيد للعيش فيه. تؤمن شبيرث أن لكل امرأة الحق في الولادة دون خوف أو ألم. نعتقد أن لكل امرأة الحق في الولادة بطريقة ملكية.

تركز Shebirth على تحسين صحة الأم. الولادة هي بداية الحياة هو ما يعتقده الجميع ، لكن تكوين الجنين في الرحم هو المكان الذي تبدأ فيه الحياة. إن مساعدة الأطباء على تحديد وتقليل المضاعفات من المرحلة المبكرة من الحمل ، ومساعدة النساء الحوامل طوال رحلة ما قبل الولادة سيساعدهن على الاستعداد للولادة ، وبالتالي زيادة فرص الولادة الطبيعية.

Sukh Prasavam هو منتج تقني للنساء الحوامل والأطباء لإدارة المضاعفات أثناء الحمل وآلام المخاض ، وبالتالي زيادة فرص الولادة الطبيعية.
الهدف الرئيسي من Sukh Prasavam هو المراقبة المستمرة والارتجال في رعاية صحة الأم ، وتقليل معدلات القسم C غير المرغوب فيها بطرق مختلفة ، والتحضير للولادة ، وتقييم الرعاية الفردية ، والتنبؤ الفعال بالمضاعفات ، وإدارة المرضى باستخدام Daily Tracker في غضون فترة زمنية محدودة. يتم تحقيق هذه الأهداف بمساعدة أحد التطبيقات (الويب / الجوال) جنبًا إلى جنب مع الخدمة أيضًا.

ستقوم Sukh Prasavam بإخطار الأطباء الذين لديهم تقارير الفرز اليومي للطوارئ وخطط الولادة الفردية للنساء الحوامل. سيحصل كل طبيب على دعم وتحديثات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من فريق Sukh Prasavam بخصوص المضاعفات. سيحصل الأطباء على أداة تعقب التعقيدات القائمة على الذكاء الاصطناعي من Sukh Prasavam من 12 أسبوعًا من الحمل وتفاصيل جميع المرضى بنقرة واحدة.
من خلال Sukh Prasavam ، نساعد الأطباء من خلال توفير التنبؤ المبكر بالمضاعفات ، ومساعدتهم على إعطاء الاهتمام والرعاية الفردية للنساء الحوامل ، وتقييم الرعاية الفردية جنبًا إلى جنب مع دعم الأصدقاء الافتراضي ، وتثقيف الأسرة الحامل ، وإعداد النساء الحوامل للعمل عقليًا وجسديًا مع التنبؤ المبكر بالمضاعفات – Daily Tracker

نحن في شيبيرث نؤمن بما قالته القابلة والكاتبة البريطانية جينيفر ورث ، أنه لا توجد لحظة خلق أعظم من لحظة ولادة الحياة. وهي على حق! نحن نجعل تلك اللحظة العظيمة لحظة ملكية بأقل إرضاء ورعاية فعالة

د. عبد ماناف
رئيس
شبيرث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى