احزاب

رئيس حزب الحرية المصرى مهنأ البابا تواضروس بعيد القيامة المجيد: مصر ستظل رمزا للمحبة والتسامح بين أبناء الوطن

جريدة الاضواء

رئيس حزب الحرية المصرى مهنأ البابا تواضروس بعيد القيامة المجيد: مصر ستظل رمزا للمحبة والتسامح بين أبناء الوطن
كتب : رضا الحصرى
هنأ الدكتور ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصرى قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وجميع الأخوة أقباط مصر فى الداخل والخارج بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد داعيا الله أن يعيد تلك الأيام المباركة على جميع المصريين بالمحبة والإخاء تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.
وقال الدكتور ممدوح محمد محمود فى برقية التهنئة :
“يسعدنى بالإصالة عن نفسى ونيابة على قيادات وأعضاء حزب الحرية المصرى، أن نتقدم إلى قداستكم ولجميع الأخوة الأقباط فى الداخل والخارج، بخالص التهانى بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد، تلك المناسبة التى تتعانق فيها مشاعر الوحدة الوطنية بين أبناء الوطن الواحد”..

وأضاف : ” فى هذه الأيام المباركة يتشارك المصريون الاحتفال بالأعياد الدينية والوطنية، فاليوم نحتفل بعيد القيامة المجيد، وبعد أيام بعيد الفطر المبارك، ثم عيد تحرير سيناء، وهو ما يعزز وحدة وقوة وتلاحم أبناء الشعب المصرى، ويؤكد أن مصر ستظل دائما وأبدا رمزا للمحبة والتسامح والإخاء بين نسيج الأمة مسلمين ومسيحيين”.
وأكد رئيس حزب الحرية المصرى، أن عمق العلاقة بين المسلمين والمسيحيين تمتد جذورها عبر التاريخ، وأن شعب مصر سيظل نسيج واحد يجمعهم وطن واحد، تتحقق على أراضيه تنمية شاملة فى جميع المجالات، تلبى آمال وطموحات جميع المصريين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى