غير مصنف

اللواء ” طارق عبدالباعث ” يهنىء السيد الرئيس ويجدد العهد للشعب المصري

جريدة الأضواء

كتب : وائل عباس

توجه اللواء ” طارق عبدالباعث ” رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب ” حماة الوطن ” بالتهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك وخالص التمنيات للسيد الرئيس// عبد الفتاح السيسي . رئيس جمهوريه مصر العربيه و لقيادات حزب حماة الوطن برئاسه الفريق// جلال الهريدي
ومعالي اللواء// احمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب
واللواء// طارق نصير الامين العام
والدكتور //أحمد العطيفي أمين التنظيم
وكافه الأمانات والمستشارين والأعضاء .

كما وجه التهنئة لكامل الشعب المصرى فى هذه الأيام المباركة، ونحن نحتفل مع الأخوه المسيحيين شركاء الوطن بعيد القيامه المجيد وشم النسيم وذكرى غاليه على كل مصرى هى عيد تحرير سيناء.

كما توجه بالتحية للقوات المسلحة درع مصر وحامى ترابها الغالى ؛ فالقوات المسلحة ربنا المولى عز وجل أن تكون خلال تاريخ مصر الحديث سبب أمن وأمان مصر ؛ لكن على اﻷقل فى العشر سنوات اﻷخيرة أتصور أنه أكبر تحدٍ واجه الدولة المصرية وبقاءها”.
كما وجه التحية لرجال الشرطة عيون مصر الساهره من أجل الأمن والأمان .
وقال :
دعونا نعمل بجهد فى الأيام القادمه على دعم بناء الجمهوريه الجديده ؛ فكلما زاد وعي المواطنين يصبح من السهل أن نواجه التحديات ونتغلب عليها ؛ وأن برامج الإصلاح تحتاج إلى جهد مشترك من الجميع.
أن الإصلاح الاقتصادي جعل الدولة تصمد أمام الاضطرابات العالمية منذ بداية كورونا ، وحتى التضخم العالمي والحروب . ومع كل هذا فأن الدولة مستمرة في مشروع حياة كريمة ؛ وترصد له كافة الإمكانيات ، وسيادة الرئيس اكد إننا لن نستطيع أن نترك أهلنا في القرى دون صرف صحي وتعليم ومستشفيات وهو التزام أخلاقي من الدولة المصرية.
لا شك أن بناء الإنسان وتنوير العقول وتكوين الشخصية على أسس سليمة ، يعد المحور الأساسي في أي جهود للتقدم وتنمية المجتمعات ؛ وهو ما وضعته الدولة هدفًا استراتيجيًا لها خلال الفترة الحالية ونحن كأحزب نعمل على تحقيق كل تلك الأهداف من اجل وطن قوى متماسك .
كل عام وانتم بخير. حماة الوطن .. عيد فطر سعيد

حزب كل المصرين
معا نحميه ..معا نبنيه
قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب حماه الوطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى