غير مصنف

الوزان :واقع الإعلام العربي وتعاطيه مع الأزمات الداخلية والخارجية

جريدة الأضواء

متابعة : أحمد طه عبد الشافي

الحدث الافريقي : يشارك البروفيسور عبدالكريم الوزان رئيس الجامعة الأفروآسيوية بالندوة الدولية التي يقيمها الحدث الافريقي بالرباط.

يقدم الندوة كلاً من الكاتب الصحافي عبد الله العبادي، مدير وحدة الندوات والمؤتمرات بإدارة الإعلام بالجامعة، والأستاذ عبدالسلام العزوزي مدير تحرير الحدث الإفريقي.

تأتى الفعالية في إطار سلسلة ندوات تقيمها جريدة الحدث الإفريقي وأكاديمية المستقبل للإعلام، حول تداعيات الصراعات الدولية على التنمية في البلدان العربية.

يشارك في الندوة نخبة من المفكرين والأكاديميين من مختلف البلدان العربية وتركيا، تتناول الفعالية عدة محاور للنقاش، كما تتيح مداخلات متنوعة تتطرق للإشكالية المطروحة من مختلف الزوايا، بالإضافة إلى وجهات النظر المتنوعة.

الجدير بالذكر أن البروفسور الوزان في الافتتاحية سيناقش قضية “الإعلام العربي والأزمات” معرجاً على واقع الإعلام العربي وتعاطيه مع الأزمات الداخلية والخارجية، وكيف يتعامل مع مجمل هذه القضايا.

ويأتى ذلك فى إطار سلسلة من الندوات ضمن فعاليات الحدث الإفريقي، التى ستقدم طوال العام، على أن تجمع كل المداخلات في كتاب جماعي، وتختتم بندوة دولية حول ذات الإشكالية وسيكون ذلك حضوريًا فى المغرب، ضمن حفل توقيع الكتاب، وستُوجة الدعوة لكل المشاركين في الندوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى