غير مصنف

الجامعة الأفروآسيوية تنظم ورشة علمية حول دور القيادة في التحول الرقمي

جريدة الأضواء

متابعة : أحمد طه عبد الشافي

نظمت كلية الاقتصاد والإدارة بالجامعة الأفروآسيوية يوم الأحد 14 مايو 2023 ورشة علمية بعنوان “دور القيادة في التحول الرقمي في ضوء منجزات الثورة الصناعية الرابعة: الذكاء الاصطناعي وانترنت الاشياء”.

ألقاها سعادة الدكتور موسى حمدان رئيس أكاديمية تورنتو للتدريب في كندا، وعضو هيئة التدريس بكلية الاقتصاد والإدارة بالجامعة.

حضر الورشة التى استمرت قرابة الثلاث ساعات، سعادة البروفيسور عبدالكريم الوزان رئيس الحامعة، وعدد من النواب والعمداء، ومئات المهتمين بموضوع القيادة من مختلف الدول العربية.

وقد عرج حمدان خلال الورشة إلى عدة محاور تهتم بمجالات القيادة والإدارة والرقمنة، كمشروع مستقبلي تتوخى من خلاله الكلية والجامعة إحداث فارق في التعاطي مع المستجدات التقنية، خدمة للباحثين وللمجتمع عامة.

يذكر أن الورشة جاءت تمهيداً للدبلوم الذي ستنظمة كلية الإدارة والاقتصاد قريباً بحول الله، وبسعر رمزي، تشجيعاً للطلاب والباحثين في ولوج عالم القيادة الرقمية والذكاء الاصطناعي، في القارتين الإفريقية والآسيوية، فى ظل التحولات الرقمية المتسارعة التى يشهدها العالم.

يذكر أن الدكتور موسى حمدان، استاذ بالجامعة الأفروآسيوية، ورئيس أكاديمية تورنتو للقيادة واللغات، والتى لها اتفاقية شراكة مع الجامعة.

كما يعتبر الدبلوم اضافة قيمة للدارسين على كافة مستوياتهم سواء عاملين أو إداريين أو باحثين أو طلاب، لأنها تربط الاتجاهات القيادية المعاصرة مع متطلبات التحول الرقمي المستمر وسوق العمل، بحيث تتيح المشاركين فرص توظيفية ريادية، تسهم في تحسين مستوى المعيشة والتنمية المستدامة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى