غير مصنف

مياه الفيوم تطلق مبادرة رشد استهلاكك وغير عدادك

جريدة الأضواء

متابعة / خالد عبدالعزيز

تحت رعاية الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى أطلقت شركة مياه الشرب بالفيوم” رشد استهلاكك وغير عدادك ” والتى تأتى ضمن خطة الشركة فى التوسع فى تركيب العدادات مسبقة الدفع فى اطار توجهات الدولة للتحول الرقمى وميكنة المدفوعات وتفعيل الخدمات الإلكترونية .
أكد المهندس محمد عبدالجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب على أهمية وضرورة مواكبة التطور التكنولوجي والتوجه العام للدولة للتحول الرقمى وتفعيل الخدمات الإلكترونية من خلال التوسع فى تركيب العدادات مسبقة الدفع والتى يمكن شحنها بسهولة من خلال خدمة فورى على كود ٥٧٥ او من خلال منافذ شحن العدادات مسبقة الدفع بفروع الشركة على مدار الأسبوع.
أشار النجار الى مميزات العداد مسبق الدفع حيث يمكن من خلاله المتابعة والتحكم فى استهلاك مياه الشرب مما يساعد المواطن على ترشيد استهلاكه ، كما يساعد العداد مسبق الدفع فى الحد من أخطاء تراكم القراءات علاوة على ضمان المحاسبة الفعلية .
اضاف الاستاذ رفاعى عثمان رئيس القطاع التجارى أن الشركة تقوم بتوفير القطع الموفرة للعملاء بمنافذ خدمة العملاء على مستوى المحافظة كأحدى آلاليات الفعالة لتريظ استهلاك مياه الشرب حيث تعمل بتكنولوجيا التحكم في تدفق المياه عن طريق خلط كمية من الهواء بالمياه المتدفقة مع الحفاظ على قوة ضغوط المياه دون أن تضعف وتوفر القطع الموفرة عند تركيبها من ٣٠-٤٠ ٪ من الاستهلاك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى