اخبار عربية

قيادة الجيش العراقي تجري لقاءاتهم مع المقاتلين والجرحى الأبطال

قيادة الجيش العراقي تجري لقاءاتهم مع المقاتلين والجرحى الأبطال

قيادة الجيش العراقي تجري لقاءاتهم مع المقاتلين والجرحى الأبطال

 

متابعة – علاء حمدي

 

التقى قائد عمليات غرب نينوى، عدداً من المقاتلين الجرحى وذوي الاحتياجات الخاصة والحالات الانسانية المنسوبين لمقر ووحدات القيادة، واستمع الى شرح مفصل عن حالتهم الصحية، موعزاً بتقديم العون والمساعدة لهم وحل مشكلاتهم وتقديم كافة التسهيلات وفق الأطر والسياقات القانونية ورفع الحالة المعنوية للمقاتلين.

 

فيما التقى قائد الفرقة المشاة الحادية والعشرين في قيادة عمليات صلاح الدين الجريح (ن.ض) عادل صادق، إذ وجّه قائد الفرقة بسرعة انجاز مجلسه التحقيقي، كما وجّه بمنحه اجازة لحين إكمال كافة متعلقاته كحالة انسانية.

 

الى ذلك، التقى آمر آمرية الطبابة في الفرقة السادسة، المقاتل (العريف) بارق شاكر عبد المنسوب الى الفوج الثاني للواء المشاة الرابع والعشرين، وتم الاطلاع على التقارير الطبية الخاصة بابنه البالغ من العمر (٦ سنوات) الذي يعاني من ضمور في انسجة الدماغ مع انسداد في الشرايين، وتم العمل على تقديم الدعم له كحالة إنسانية.

 

كما التقى آمر الفوج الاول للواء المشاة الثالث والتسعين في فرقة المشاة الحادية والعشرين، عدداً من المقاتلين والجرحى من أبطال مقر الفوج وتم الاستماع لهم ومساعدتهم وحل المشكلات الخاصة بهم وفق السياقات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى