غير مصنف

نائب رئيس مجلس القبائل المصريه يبعت برسالة دعم الي القياده السياسيه

جريدة الأضواء

 

متابعة – محمود الهندي

التقت الإعلامية اميمة أحمد في لقاء خاص مع المهندس شريف سالم ابو السعود وذلك للاستفسار عن الخطوات التي تم القيام بها لإعداد قافله طبيه إلي العريش حيث افاد بما يلي : 

كان لنا رؤيه خاصة ورغبه بالتواجد علي ارض الواقع لنعمل في صمت من أجل مساعدة الدولة ومؤسساتها ، ودعما لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي خاصة وتزامنا مع مبادرات سيادته في مجال الصحة .

 

حيث تمت مخاطبة وزارة الصحة لخروج قافلة طبيه لمحافظة شمال سيناء وهي القافله الاولى من نوعها بعد العملية الشاملة التي تمت في سيناء لتطهير الارهاب 

وكانت اهداف القافله القضاء علي كل قوائم الانتظار والانتهاء من كافة العمليات الجراحية ذات اليوم الواحد والتي تقدر اوليا باجمالي يقدر 500 عملية في كافة التخصصات لعلاج اهالينا في شمال سيناء منها عمليات الرمد ، العدسات ، تغيير المفاصل ، عمليات باطنه ، انف واذن وحنجره ، المرارة ، لتغطية معظم التخصصات . 

وقال المهندس شريف ابو السعود اننا بخروج تلك القافله نبعت برساله الي العالم بأن بلدنا امننا من اقصى الشرق الي اقصى الغرب ومن شماله الي جنوبه وان رئيسنا وجيشنا وشرطتنا استطاعت ان تمحو وجه الارهاب في تلك المناطق المحببه علي قلب كل مصري .

  

كما اننا نسعى لدعم السياحة في العريش وقضاء مصايف في العريش حيث ان هناك قرى باكملها مقفوله وذلك دعما لمبادرة معالي محافظ العريش ” صيفك عندنا السنه ” وهي فكره رائعه وجديره بالبحث والاهتمام وسيتم عرض لفكره عمل بروتوكول في لقاءنا مع سيادته في الاسبوع القادم لخروج رحلات من مجلس القبائل والقاهره والمحافظات الاخري الي العريش . 

حيث استقبلنا معالي اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء والوفد المرافق من وزارة الصحة برئاسة الدكتور أشرف الأتربي مدير عام المستشفيات بالوزارة بحضور الدكتور طارق شوكة وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، والدكتورة علياء ابو السعود امين المراة في المجلس والمشرف العام علي القافله والاستاذ عبد الكريم بدوي، منسق المجلس بشمال سيناء . 

وقد اشاد معالي المحافظ بفكره القافلة وقدم لنا كل الدعم والخدمات وذلل كافة العقبات التي واجهتنا لخدمة المواطن السيناوي وتقديم كافة الخدمات الطبية والصحية . 

نرى بأعيننا ان الرئيس لا يدخر جهدا في كل المجالات وكان لزاما علينا ان نسير علي نفس خطى سيادته 

بنقول للرئيس اننا وبصفتي نائب رئيس مجلس القبائل العربية وطبقا لسياسة رئيس المجلس المصري للقبائل موسى بك مصطفى موسي الذي يبذل قصاري جهدة لدعم الدولة والمواطن المصري اننا في ظهرك ومعاك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى