غير مصنف

مانشستر يونايتد يستعد للموسم الجديد بفوز ودي على ليدز ويقترب من ضم حارس إنتر ميلان

جريدة الأضواء

كتب: محمد العبد 

في إطار استعداداته للموسم الجديد، حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزا وديا على نظيره ليدز يونايتد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء في العاصمة النرويجية أوسلو.

سجل هدفي مانشستر يونايتد في المباراة اللاعبان نواه عمران في الدقيقة 67 وجو هوجيل في الدقيقة 81.

وشهدت المباراة مشاركة بعض اللاعبين الجدد والعائدين من الإصابة في صفوف مانشستر يونايتد، حيث خاض ماسون ماونت أول ظهور له مع الفريق بعد انضمامه من تشيلسي قبل أسبوع، كما شارك ليساندرو مارتينيز بعد شفائه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب في نهاية الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يخوض مانشستر يونايتد مباراته الودية الثانية ضد فريق ليون الفرنسي في اسكتلندا يوم الأربعاء بعد المقبل، ثم يتجه إلى أمريكا لخوض أربع مباريات ضد أرسنال وريكسهام وريال مدريد وبروسيا دورتموند، قبل أن يختتم استعداداته بملاقاة أتلتك بلباو في أيرلندا.

في سياق آخر، تقارير صحفية إنجليزية كشفت عن اقتراب مانشستر يونايتد من التعاقد مع حارس مرمى إنتر ميلان الإيطالي أندرى أونانا، بعد تحقيق تقدم كبير في المفاوضات مع اللاعب والنادى.

وأفادت صحيفة “ذا أثلتك” بأن هناك اتفاق شفهى بين مانشستر يونايتد وأونانا على تفاصيل التعاقد الشخصية، وأن قيمة الصفقة ستصل إلى 42 مليون جنية إسترلينى، بالإضافة إلى 5 ملايين كحوافز.

ولعب أونانا 41 مباراة مع إنتر ميلان في الموسم الماضى، وحافظ على نظافة شباكه في 19 لقاء، ويرغب مانشستر يونايتد في ضمه لتعويض رحيل ديفيد دي خيا الذى انتهى عقده مع الفريق.

وعلق المدير الفنى لإنتر ميلان سيمونى إنزاجى على الأنباء المتداولة حول انتقال أونانا إلى مانشستر يونايتد قائلا: “هو مازال لاعبا في إنتر اليوم، وتم استدعاؤه للمعسكر التحضيرى الذى يبدأ غدا، ولكن سوق الانتقالات لا يمكن توقعه، وعندما يصل إلينا أى عرض سنقيمه بعناية مع اللاعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى