اخبار مصر

مجلس الأسرة العربية للتنمية يهنيء الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ71 لثورة 23 يوليو

 
كتب – علاء حمدي
هنأ مچلس الأسرة العربیة للتنمیة احدی مچالس الاتحاد العربی للتنمیة المستدامة والبیئیة .. الأمين العام د. اشرف عبد العزیز… د. امال ابراهیم رئیس المچلس بدور مصر فی مساندة الدولة السودانیة ، فى بيان أصدره صباح اليوم فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري والقوات المسلحة المصرية بمناسبة الذكرى الـ71 لثورة 23 يوليو المجيدة .
بالصور || " منتدى الأسرة العربية " يبرز استدامة دور الأسرة في تنمية المجتمع  - صدي مصر
وأشار مجلس الأسرة العربية للتنمية فى بيانه إلى أنجازات ثورة 23 يوليو التي حققت العديد من منها ، حيث أرست مبادئ العدالة الاجتماعية وتحقيق المساواة وإنهاء الاحتلال ، كما أنها نجحت في نقل البلاد من الملكية للجمهورية، موضحا أن ثورة 23 يوليو غيرت الأوضاع الساسية والاقتصادية والاجتماعية وانحازت للشعب المصري وإرادته .
مجلس الأسرة العربية يعقد المنتدى الأول بعنوان "دور الأسرة في تنمية المجتمع"  | مصر الان
وأكد مجلس الأسرة العربية للتنمية ، أن ثورة 23 يوليو سطرها التاريخ بأحرف من نور، حيث أثبتت أحداثها قوة العلاقة بين الشعب وقواته المسلحة والتي حمل ضباطها الأحرار راية الدفاع عن الوطن من أجل الحصول على الاستقلال وجلاء الاستعمار الأجنبي، مشيرا إلى أننا مازلنا نعيش التداعيات الإيجابية لهذه الثورة . ونسأل المولى عز وجل أن يعيدها على مصرنا الغالية بالتقدم والازدهار ، وأن يتحقق ما يصبو إليه شعب مصر العظيم من تقدم ورقي بفضل جهود القيادة الرشيدة لتحقيق التنمية الشاملة في كل بقعة من بقاع أرضنا الغالية”.
جامعة الدول العربية تطلق فعاليات منتدى الأسرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى