اخبار عربية

السفير الفلسطيني بالبحرين يستقبل وفد وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطينية

 
متابعة – علاء حمدي
استقبل سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين، خالد عارف، اليوم الخميس، في مقر السفارة بالعاصمة البحرينية المنامة وفدا من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطينية، المشارك في ورشه عمل تدريبية يقيمها معهد الولايات المتحدة للتدريب والاتصالات السلكية واللاسلكية ” USTTI” وتستضيفها مملكة البحرين.
ورحب السفير عارف بالوفد المشارك وابلغهم تحياته إلى وزير الإتصالات الفلسطينية، الدكتور إسحاق سدر، على المجهود الذي يبذلة في سبيل تطوير قطاع الاتصالات في فلسطين. وخلال اللقاء تم مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالورشة ومدى الإستفادة من خبرة الخبراء المشاركين فيها، وكذلك من خبرات مملكة البحرين الشقيقة في مجال الاتصالات، شاكرا مملكة البحرين على هذه الاستضافة القيمة.
من جانبه شكر رئيس الوفد الفلسطيني السفير عارف وطاقم السفارة على حسن الاستقبال، ناقلاً للسفير تحيات الوزير سدر وطاقم الوزارة وشكره لتسهيل مهمة الوفد والتعاون للحصول على الاستفادة الكاملة من الورشة والعمل المشترك على تطور فلسطين حيث تحرص وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على التعزيز من التدريبات اللازمة لرفع كفاءة موظفي القطاع الحكومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى